من الأكثر أناقة بالبدلة الرسمية بين المشاهير من لاعبي كرة القدم؟

محبو كرة القدم كثر في العالم العربي من الشباب والنساء الذين يتابعون كل البطولات المهمة وغير المهمة والعالمية والمحلية منها حيث أنهم لايفوتون مباراة واحدة عليهم، كما أننا نرى أن هناك شعبية خاصة لبعض اللاعبين من نوادي وفرق مختلفة. ومن الملفت أننا نتابع لاعبي كرة القدم وأخبارهم الشخصية والمهنية فهم يظهرون بكثير من المناسبات الرسمية العالمية بحلل مختلفة كليا طبعا عن الطابع الرياضي حيث يرتدون أثمن وأفخم البدلات الرسمية.

نرى اللاعبين بأسلوب متشابه في الملعب أثناء المباريات ولكن أذواقهم تختلف كليا في اختياراتهم لصيحات الموضة والبدلات الرسمية فبعضهم يتمتع بأسلوب كلاسيكي فينتقون بدلة التوكسيدو السوداء من دون إضافات والبعض اللآخر يختار صيحات أكثر عصرية فيضيف الألوان أو الاكسسوارات.

كريستيانو رونالدو يختار دائما بدلات التوكسيدو الأنيقة باللون الأسود مع عقدة سوداء وحذاء أسود لماع في أسلوب كلاسيكي شبابي أنيق، أما نيمار فنراه بالبدلة السوداء مع بليزر من قماش مزين بنقشات خفيفية وبالمخمل ويضيف ربطة العنق الحمراء مع القبعة.

ونرى فرانسيسكو توتي بالبدلة الرسمية بقصة ضيقة وأسلوب أنيق أما سيرجيو راموس فيرتدي البنطلون الأحمر مع بليزر وربطة عنق في أسلوب مختلف. وتبقى أناقة الألماني مات هاملز واضحة باختيارات كلاسيكية شبابية أنيقة للبدلات الرسمية وأيضا لاعب برشلونة جيرارد بيكيه أنيق بما يختار.

في الصور مجموعة من إطلالات بعض لاعبي كرة القدم بالبدلة الرسمية لتخبرنا من لاعبك المفضل.

روابط

للرجل العصري، زين أسلوبك بالأكسسوارات المختلفة