صور: بمناسبة عيد ميلاد ابنتها..هذه قصة مريم أوزرلي مع والد "لارا" الهارب

احتفلت النجمة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة "لارا" التي اتمت عامها الثالث.

عيد الميلاد

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن "لارا" ابنة مريم أوزرلي الوحيدة اتمت عامها الثالث، وحدها بدون ابيها رجل الأعمال الهارب، جان أطاش.

ونشرت مريم أوزرلي عدد من صور عيد ميلاد ابنتها الوحيدة على وسائل التواصل الاجتماعي وكتبت على إحدى الصور"أنت هديتي الأكبر، أنت عشقي الأكبر، أنت كل شيء بالنسبة لي، أنت منحتيني القوة منذ لحظة ميلادك الأولى، لا يمكن أن توصف أي كلمة كم أحبك".

وتابعت مريم أوزرلي رسالتها لابنتها في عامها الثالث حيث قالت "أنا ولدت في يوم ميلادك، أرسل عظيم سلامي لكل الأمهات، جميل أنك ولدتي لارا حبيبتي، أحبك بلا نهاية".

ابنة مريم أوزرلي

يشار إلى أن "لارا" هي ابنة مريم أوزرلي من حبيبها الأسبق رجل الأعمال التركي، جان أطاش، التي جمعتها علاقة به قبل 3 سنوات من الآن.

وانفصلت مريم أوزرلي عن جان أطاش لأسباب مجهولة أثناء شهور حملها الأخيرة في ابنتها "لارا"، حتى أنها وضعتها وحيدة في ألمانيا.

وكانت وسائل الإعلام التركية أشارت إلى أن سبب انفصال مريم أوزرلي عن جان أطاش هو قيام جان أطاش باستغلال علاقته بمريم أوزرلي والقيام بالنصب على عدد من الأشخصا بمبالغ تصل إلى 100 مليون دولار، ثم هرب مباشرة إلى المكسيك.

أب ثاني

وخلال العام الماضي حاولت مريم أوزرلي ايجاد أب جديد لابنتها "لارا"، من خلال علاقتها برجل الأعمال التركي، ألب أوزجان، إلا أنها انفصلت عنه هو الآخر في شهر أغسطس الماضي، لأسباب مجهولة أيضا.

صور: مريم أوزرلي تداوي جرح انفصالها عن حبيبها بجولة في موسكو

مريم اوزرلي تتعرض للنقد بسبب ضعف لغتها التركية

هل انفصلت مريم أوزرلي عن حبيبها بسبب أزمة مادية؟