الرياض وجدة على موعد مع الموسيقى

ستكون مدينتا الرياض وجدة على موعد مع الموسيقى ونغمات البيانو في أجواء مختلفة يحييها العازف المجري Gergely Bogány جيرجلي بوجاني ، و هو واحد من أصغر عازفي البيانو الذين فازوا بجائزة كوسوث العالمية .

و لد العازف المجري في عام 1974 في فاك ، المجر وبدأ العزف على البيانو في سن الرابعة. وتابع دراسته في أكاديمية يزت في بودابست ، و أكاديمية سيبيليوس في هلسنكي وفي جامعة إنديانا في بلومينغتون مع أساتذة لازلو بارانياي، غيورغي سيبوك ، ماتي رايكاليو .

الرياض على موعد مع العازف المجري

سيكون سكان الرياض في موعد يوم الثلاثاء الموافق 18 من أبريل في ليلة موسيقية جديدة مع العازف المجري جورجلي بوغاني والذي يعد أصغر عازف بيانو حاصل على جائزة كوسوث العالمية بالإضافة إلى عزف الأوركسترا اليابانية المكونة من 85 شخصا، ولأول مرة تعزف في منطقة الشرق الأوسط يوم الخميس القادم بمركز الملك فهد الثقافي .

جدة كذلك 

و ستشهد أيضا عروس البحر الأحمر جدة ليلة موسيقية للعازف المجري جورجلي بوغاني يوم الجمعة الموافق 21 من الشهر الجاري كما أوضحت صحيفة عكاظ السعودية .

واشترطت اللجنة المنظمة أن يكون الحضور ممن تجاوزت أعمارهم السادسة عشر عاما ، وتراوحت قيمة التذاكر المتاحة للجنسين بين (800 ريال ­ 2200 ريال )، فيما نفدت تذاكر فئة كبار الشخصيات.

رابح صقر يحيي حفلاته في الرياض وجدة قريبا

محمد عبده يحيي حفلات في الرياض وجدة قريبا

الرياض تحتضن حفل غنائي لخالد عبدالرحمن