ياسمين عبدالعزيز تتراجع وتطرح بوستر جديد لمسلسلها بعد تعرضها للسخرية واتهامها بالسرقة

تعرضت الفنانة ياسمين عبدالعزيز الى حملة سخرية وهجوم من قبل جمهورها بسبب اقتباسها بوستر فيلم أجنبي في بوستر مسلسلها الجديد "هربانة منها".

بوستر هربانة منها

ياسمين عدالعزيز تطرح صوراً جديدة لـ"هربانة منها"

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز صوراً جديدة لمسلسها الجديد "هربانة منها"، وذلك بعد ساعات من حملة السخرية والهجوم الشديدة التي تعرضت لها ياسمين بتهمة اقتباس بوستر فيلم أجنبي "split"، وتنفيذه في مسلسلها الجديد، ويظهر الشخصيات التي ستؤديها ياسمين في المسلسل.

ياسمين عبدالعزيز بوستر هربانة منها

وطرحت الشركة المنتجة عدة صور جديدة بدلاً من الصورة الاولى التي لاقت هجوماً كبيراً، مما جعل الجمهور يشيد بفعلتها وتداركها الأمر قبل ان تفسد الانتقادات المبكرة خطة الدعاية للمسلسل، الذي تراهن عليه ياسمين في ان يصبح المسلسل الأعلى مشاهدة في رمضان.

بوستر جديد لهربانة منها

ياسمين عبدالعزيز تقدم الكوميديا لاول مرة في رمضان

ويعتبر مسلسل "هربانة منها" هو اول عمل تلفزيوني كوميدي لياسمين عبدالعزيز في موسم رمضان، حيث اعتادت على تقديم أفلام كوميدية في السنوات الأخيرة، والابتعاد عن الدراما التلفزيونية لمدة تزيد عن 16 عام منذ آخر مسلسلاتها "الرقص على سلالم متحركة" والذي قدمته في بداياتها الفنية.

وتعتمد قصة المسلسل على فتاة تعاني من أزمات نفسية تجعلها تعيش بشخصية جديدة ومختلفة كل يوم، وتجسد 30 شخصية في 30 حلقة، ويشاركها البطولة مصطفى خاطر، نجم مسرح مصر، وانتصار وحسن حسني وصلاح عبدالله، وإخراج معتز التوني.