احصلي على اطلالة جينيفر لوبيز الجذابة والأنيقة باللون الأبيض !

احصلي على اطلالة جينيفر لوبيز الجذابة والأنيقة باللون الأبيض !

خلال تصوير إحدى البرامج التلفزيونية في مدينة نيويورك الأميركية، أطلّت النجمة اللاتينية والحسناء جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، بإطلالة جذابة وأنيقة بلمسات مرهفة من الدانتيل باللون الأبيض، واعتمدت لوبيز البساطة بتنسيق الإطلالة مع تسريحة شعر ناعمة ومكياج بعيد عن المبالغة.

فاختارت لوبيز فستان قصير وجذاب من الدانتيل الأبيض وأضافت لمسة راقية بالمعطف الطويل باللون الأبيض أيضاً، مع صندل بالكعب العالي بقصّة البلاتفورم، أما اللمسة العصرية فشاهدناها بالحقيبة الملفتة باللون الأبيض والمزينة بألوان الميتاليك البراقة.

    

ما ننصحك بشرائه 

فستان أبيض قصير من "فيكتوريا فيكتوريا بيكهام" Victoria, Victoria Beckham

على طريقة جينيفر لوبيز اخترنا لك فستان قصير باللون الأبيض من تصميم "فيكتوريا فيكتوريا بيكهام" مصنوع من البوليستر 97% والاليستاين 3%، بقصّة أنيقة وبسيطة مع تطريزات الورود الناعمة باللون الأبيض أيضاً، والمميّز بهذا الفستان أنه بامكانك ارتدائه في الاطلالات النهارية مع صندل بدون كعب أو في المناسبات الرسمية مع حذاء بالكعب العالي.


معطف أبيض طويل وأنيق من "ذا رو" The Row

مع الفستان الأبيض اخترنا لك معطف طويل من "ذا رو"، مصنوع من اللينين 93% والبولي اميد 5% والقطن 2%، بقصّة أنيقة وراقية، بقبّة دائرية وأكمام طويلة، وطول المعطف يصل إلى بين الركبة والكاحل، من القطع الكلاسيكية الأنيقة والتي تليق بالعديد من الإطلالات كالفساتين الحريرية القصيرة أو الطويلة أو حتى مع الجينز والقمصان.


صندل بيج بالكعب العالي من "جيفنشي" Givenchy

اخترنا لك صندل أنيق بالكعب العالي بقصّة البلاتفورم من تصميم "جيفنشي"بلون البيج الراقي، مصنوع في إيطاليا من جلد السويد، بمقدمة مفتوحة وشريط حول الكاحل مع ابزيم معدني باللون الفضي، كعب الصندل بطول 125مم، مع البلاتفورم بطول 25مم، لون الصندل يجعل تنسيقه بالأمر السهل مع العديد من الإطلالات بمختلف الألوان كالفساتين القصيرة أو الطويلة أو السراويل بقصّة الخصر العالي والأرجل العريضة.


حقيبة فاخرة باللون الأبيض من "فالنتينو" Valentino

أكملنا الإطلالة بحقيبة كتف أنيقة باللون الأبيض من تصميم "فالنتينو"، مصنوعة من جلد العجل بتصميم راقي وملفت، حيث زيّنت الحقيبة روؤس حيوان السنور باللونين الأسود والذهبي بأسلوب فني فاخر، مع لمسة عصرية بشريط الكتف على شكل سلسلة ذهبية، نسّقيه مع اطلالة كاملة من الأبيض على طريقة جينيفر لوبيز أو مع فستان سهرة باللون الأسود.


أقراط ذهبية كبيرة من "كارولينا بوتشي" Carolina Bucci

اعتمدنا مع الإطلالة أقراط ذهبية كبيرة من تصميم "كارولينا بوتشي"، مصنوعة من الذهب الأصفر البراق بعيار 18 قيراط، على شكل بيضوي كبير، ومن قطع الاكسسوار الأساسية في خزانة كل سيّدة تعشق الاكسسوارات، فتصميم الأقراط الأنيق ولونها الذهبي يجعل من السهل تنسيقها مع الجينز والفساتين القصيرة وصولاً إلى فساتين السهرة.

مقدمة المنتجات

اشتري أون لاين المنتجات المرفقة لتحصلي على اطلالة جينيفر لوبيز !

Main Image
احصلي على اطلالة جينيفر لوبيز الجذابة والأنيقة  باللون الأبيض !
shop category