تعرّفي على الابراج التي تتوافق معكِ في الحب

من المعروف ان الفلك والكواكب يؤثران على حياتنا اليومية وعلاقتنا بمن حولنا، فالبرج يكشف الكثير عن كل شخص خصوصاً حول خياراته واهدافه وشغفه.

لذلك، تعرّفي على الابراج التي تتوافق معكِ في الحب:

الحمل: تحبّ المرأة الحمل الاستقلالية، اضافة الى انها مستقرّة وعقلانية، وهي تتوافق جيداً مع مواليد برجي السرطان والحوت. فالرجل السرطان هو شخص ساحر ويتجذب الى النشاط الذي تتمتع به المرأة الحمل كما انه يستمتع بالتواجد الى جانبها. اما الرجل الحوت فهو حساس ويثق بالمرأة الحمل لاقصى الدرجات.

الثور: تحبّ المرأة الثور التمتع برفاهية الحياة كما انها ملتزمة تجاه شريكها واصدقائها. تتوافق في الحب مع مواليد الثور والسرطان. فالرجل من برج الثور هو بمثابة توأم روحها فهما من البرج نفسه ويتمتعان بمستوى كبير من التفاهم. اما الرجل السرطان فهو يلبي الحاجات العاطفية لدى المرأة الثور ويكمل الواحد الاخر.

الجوزاء: المرأة الجوزاء هي شخص رومانسي وتؤمن بالحبّ، كذلك فهي مغامرة وودودة وبامكانها تكوين الاصدقاء بسرعة اينما ذهبت. تتوافق في الحب مع مواليد السرطان والميزان، فالرجل السرطان يبحث عن حبّ حياته والمرأة الجوزاء تبحث عن رجل احلامها ومعاً يكونان ثنائياً رومانسياً ومتفاهماً. اما الرجل من برج الميزان فيكمّل المرأة السرطان، يحبّ الاستقلالية وهي تتمتع بالمرونة لذا يكملان بعضهما.

السرطان: المرأة السرطان طموحة ولطيفة وحساسة كما تتمتع بحس فكاهي مميّز. تتوافق في الحب مع الميزان والسرطان، الرجل الميزان هو انسان مستقرّ وواثق من نفسه وترتاح المرأة السرطان لوجوده الى جانبها لانه يشعرها بالامان. اما الرجل الثور، فهو شخص متواضع وتستمع كثيراً بالتواجد معه.

الاسد: تتمتع المرأة الاسد بالغرور وتعترف بذلك، تحبّ ان تشعر انها محبوبة وعندما تجد الشخص المناسب تكون مخلصة له. تتوافق في الحب مع الجوزاء والعقرب. فالرجل الجوزاء لطيف ويشعرها بالحبّ دائماً كما انه يقدّر شخصيتها وطباعها القوية. اما الرجل العقرب فلا يلعب دور المسيطر في العلاقة، وكلا الطرفان مخلصان وعندما يلتقيان لا يفترقان.

العذراء: تضيع المرأة التي تنتمي لبرج العذراء في افكارها، هي هادئة ومراعية لشعور الاخرين كما انها حساسة جداً لكن تحاول اخفاء مشاعرها. تتوافق جيداً مع مواليد الميزان والجدي، الرجل الميزان ينجذب اليها ولا يرتاح إلا بعد الاستحواذ على قلبها، هو عقلاني ومحبّ ولا يكسر قلبها. اما الرجل الجدي، فهو يُخرج المرأة من برج العذراء من قوقعتها كما انها تكون معه على طبيعتها.

الميزان: تعرف المرأة الميزان ما تريد ولا تتوقف إلا بعد تحقيق اهدافها. تتوافق في الحبّ مع القوس والاسد. فالرجل القوس وعلى رغم الاختلاف بينهما إلا انهما يشكّلان ثنائياً ناجحاً فهو يساعدها على الانفتاح على العالم أما هي فتعيده الى الواقع. الرجل الاسد والمرأة الميزان يتميّزان بالوفاء وهما باختصار ملائمان لبعض.

العقرب: المرأة العقرب عاطفية وغيورة ومتطلبة، وتتوافق في الحبّ مع الجدي والاسد. فالرجل الذي ينتمي الى برج الجدي يملك ميلاً انتقادياً وصبراً وهو يلائم طباع المرأة العقرب الحالمة والجريئة. اما الرجل من برج الاسد فتأسره حماسة المرأة العقرب، وهي تنجذب لاخلاصه وحبّه للاستقلالية.

القوس: لا تعرف المرأة القوس الخوف بل تحب المغامرات، وفي الحبّ تبحث عن شريك لمغامراتها لكي يكتشفا العالم سوياً. تتوافق مع الحمل والدلو، تتشارك مع الرجل الحمل حبّ الاستكشاف والمغامرة لذا تكون علاقتهما مليئة بالتسلية والمرح. اما الرجل الدلو فيساعدها على التقدّم واكتشاف نفسها.

الجدي: تعرف جيداً المرأة الحوت تحديد اهدافها كما انها تتمتع بحسّ فكاهي على رغم مظهرها الجديّ. تتوافق في الحبّ مع برجي الحوت والعذراء. تساعد الرجل الحوت على ايجاد نمط حياة مستقرّ، في المقابل يدخل الى حياتها الجدية نوعاً من المرح. اما العلاقة مع الرجل العذراء فيمكن وصفها بالبحر الهادئ فهي مستقرة.

الدلو: المرأة الدلو تسعى دائماً الى التقدّم، تحب الابتكار والخلق وتكره الشعور بأنها مقيّدة، كما انها لا تظهر مشاعرها. تتوافق في الحب مع برجي الميزان والجوزاء. مولودا الدلو والميزان كلاهما يحبان المناسبات الاجتماعية، بنجذب الرجل الميزان الى ذكاء المرأة الدلو وحبها للابتكار. اما عندما تتواجد المرأة الدلو مع رجل من برج الجوزاء فسيجذبان الانظار اليهما كما انهما يتفاهمان بشكل جيّد جداً.

الحوت: يصعب فهم المرأة الحوت، فهي حساسة، خجولة وعاطفية لكنها خلاقة. تتوافق في الحب مع برجي السرطان والجدي. يتشارك مواليد الحوت والسرطان من الناحية العاطفية لذا يشعران بالامان سوياً. في المقابل، ينجذب الرجل الجدي الى لطافة وطبيعة الحوت الحساسة، في حين ان المرأة الحوت تقدّر حكمة وتعقّل الرجل الجدي.