فساتين اعراس من تصميم يوسف الجسمي

على خطى الكثير من النجمات يمكنك عزيزتي العروس ان تلجأي الى تصاميم يوسف الجسمي عند البحث عن فستان زفافك وتختاري من بين فساتين اعراس مختلفة ومتنوعة.

فالمصمم الكويتي يوسف الجسمي الذي وصل الى العالمية وارتدت ازياءه الكثيرات من النجمات العربيات والاجنبيات امثال كلوي كردشيان، وباريس هيلتون، والمطربة كارمن سليمان، وليدى جاجا، وشارون ستون، وجنيفير لوبيز، وغيرهن، تجدين عنده فساتين اعراس من تصاميمه تستطيع ان تُظهرك اميرة في يوم زفافك.

فستان زفاف كارمن سليمان الفاخر من تصميمه

هل تعلمين عزيزتي ان أي فساتين اعراس من تصميم يوسف الجسمي تتميز بستايلها الفاخر والانيق؟ واستطاعت نجمة اراب ايدول المطربة كارمن سليمان ان تأسر انظار الكثيرات عندما تألقت بفستان زفاف فاخر لها من تصميم الجسمي. الفستان كان مرصعاً بالفضي وتميز بأكمامه المنسدلة وتطريزاته النافرة من حبات الـ"لولو". 

فساتين اعراس بذوق رفيع واقمشة راقية

ما يميز فساتين الاعراس من تصميم يوسف الجسمي، أسلوب المصمم الراقي وذوقه الرفيع. وحتى افكار التصاميم فهي مميزة ومبتكرة واللافت في عمل الجسمي انه ينفذ أي تصميم له مباشرة على المكان من دون رسمها مسبقا.

وبالنسبة الى اختيار الاقمشة فيحرص يوسف الجسمي على الابتعاد عن أقمشة الحرير والشيفون مفضلا عليها ارقى الاقمشة من الخامات الهندية والتافتا، والستان وقماش الشانتون، مما يجعل فساتينه تتميز بالاسطورية والفخامة.

فساتين اعراس للعروس النحيفة والسمينة

اذا كنت تتحضرين عزيزتي لزفافك وتعانين من مشكلة السمنة فإن الكثير من فساتين الاعراس من تصميم يوسف الجسمي ستلبي طموحك لان تصاميمه تراعي كافة الاحجام سواء العروس الرشيقة او السمينة. ويلجأ الجسمي عند تصميمه لفساتين العروس السمينة الى صنع احزمة رفيعة ويضعها تحت الصدر مباشرة لتبدو العروس اقل بدانة واكثر اناقة. اما للعروس الرفيعة فيستخدم الاحزمة العريضة.

قصات فساتين اعراس ليوسف الجسمي

فساتين الاعراس من تصميم يوسف الجسمي تتنوع في قصاتها وتصاميمها. فنجد الفستان الناعم بقصة ضيقة مع ذيل طويل خلف العروس، او فستان عروس سترابلس مع طرحة من الشيفون الناعم. وهناك ايضا فستان عروس سترابلس مع كورسيه مميز. ومن قصات يوسف الجسمي ايضا فساتين زفاف بكورسيه ضيقة مع الشيفون من الاسفل، وفساتين بنقوشات الازهار المتباعدة مع القماش الشفاف، واخرى تتميز بذيلها المنفوخ من الخلف.

"هي" تترككم مع مجموعة من الصور لفساتين اعراس من تصميم يوسف الجسمي.