مليونير يقدم منزلا لأم صغيرة وطفلتها

قدم المليونير البريطاني ماركو روبنسون الذي لم يصل الخمسين من عمره بعد، وتقدر ثروته بـ 25 مليون دولار، قدم منزلا مجانيا لامرأة مكافحة ليكون ملاذا لها.

مليونير بريطاني يقدم منزلا لأم وطفلتها

 وكان ماركو روبنسون الذي عاش طفولة بائسة قد اشترى شقة مكونة من ثلاث غرف في بريستون في لانكشاير، لتقديمها لمن يستحقها مخصصا جزءا مما يملكه لهذا الغرض الإنساني، والتقى ثلاث مجموعات من الناس، الأولى كانت امرأة فاقدة للبصر، والثانية لاجئين والثالثة أم في سن المراهقة، وقرر مساعدة كل منهم مع ظروف معيشتهم، وقام بإعطاء الشقة للأم هولي البالغة من العمر 18 عاما، والتي تعيش في ظروف صعبة، وليس لديها حمام في بيتها السابق لغسل ابنتها بيثاني، وسجلها باسمها لكي تكون لها وطفلتها معا.

منزلا مجانيا لامرأة مكافحة ليكون ملاذا لها

ماركو روبنسون عاش طفولة بائسة

ونقلت تقارير صحفية عن المليونير ماركو قوله إنه طالما حلم بأن يقدم منزلا مجانيا لأحد الناس، وذلك بعد أن عاش ظروفا سيئة في طفولته مع والدته، حيث كانا يقضيان سويا الليالي في مقاعد الحدائق العامة.

8 آلاف شخص تقدموا لنيل مساعدة ماركو روبنسون

يشار هنا أن ثمانية آلاف شخص قد تقدموا بطلب الانتقال للعيش في هذه الشقة والفوز بها، أو الحصول على مساعدات من ماركو الذي تمكن من إلقاء الضوء على قائمة مختصرة من ثلاثة أشخاص فقط خلاصة التصفية التي تمت لهذه القائمة الكبيرة.