قلائد choker اللافتة لهذا الصيف

أصبحت عقود choker جزءا هاما من أناقة الصيف واطلالات النهار والمساء، فهي تضفي حيوية لافتة وأنوثة معاصرة على الاطلالة الأنيقة.

وتقدم علامات المجوهرات تصميمات متنوعة لعقود choker تلائم صيحات المجوهرات العصرية وتتواءم مع حيوية موسم الصيف وإطلالاته النابضة.

واليوم اخترنا لك مجموعة جذابة من عقود choker التي ستمنح صيفك لمسة أناقة وأنوثة لا تقاوم..

عقد من Delfina Delettrez

من علامة Delfina Delettrez نختار عقدا مميزا بتصميمه اللافت من الذهب الأصفر وحبات اللؤلؤ في تصميم من وحي الورد.

عقد من Diane Kordas

من علامة Diane Kordas نختار عقد choker مميزا بتصميم عصري من وحي منصات الموضة، في أناقة بارزة من الجلد الأسود والذهب الوردي بشكل النجمة مع الماس الناعم المرصوف.

ونختار من Diane Kordas أيضاً عقدا لافتا بتصميم من الزخارف النباتية الناعمة بأناقة الذهب الوردي ليعانق الاطلالة بالأنوثة.

عقد من Loren Stewart

من علامة Loren Stewart نختار عقدا ناعم لعاشقات التصميمات الرقيقة وهو من الذهب الأصفر مع حبة متدلية من الياقوت الأزرق برقة.

عقد من Annette Ferdinandsen

من وحي الفروع النباتية المزهرة قدمت علامة Annette Ferdinandsen هذا العقد المميز من الذهب الأصفر وعرق اللؤلؤ.

عقد من Theodora Warre

من علامة Theodora Warre نختار عقدا لافتا من وحي الصيف والشواطئ مميز بتصميم من الذهب الأصفر وأحجار مستطيلة من التنزانيت واللابرادوريت وحجر القمر بالاضافة الى حبة من اللؤلؤ وقطعة من العاج.

عقد من Noor Fares

من علامة نور فارس نختار عقداً بتصميم من الذهب الأصفر وأحجار القمر مع الذهب الأسود والماس لأناقة من وحي الأنماط الطلسمية.

عقد من Zoë Chicco

لعاشقات النعومة والتصميمات الرقيقة نختار عقداً من علامة Zoë Chicco يتمتع بتصميم من الذهب الأصفر و12 حجرا متدليا من الماس الناعم.