٣ اطلالات راقية بالفستان الأزرق لأناقتك من الصباح للمساء!

يعتبر اللون الأزرق من أكثر الألوان الجذابة والساحرة والتي ستضفي لمسات قمّة في الأناقة على اطلالاتك، خاصّة عند اختيارك للون الأزرق الملائم لبشرتك، وتنسيقه بأسلوب أنيق وراقي.

وتتنوّع درجات اللون الأزرق بين الفاتح والباستيلي والمتوسط والأزرق الداكن والحيوي، واليوم انتقينا لك ٣ فساتين أنيقة باللون الأزرق ونسّقناها بثلاث طرق مختلفة لتتألقي من الصباح للمساء وفي مختلف مناسباتك.

اطلالة نهارية كاجوال بالفستان الأزرق !

اطلالة نهارية كاجوال بأسلوب عصري وراقي بالفستان الأزرق

تألقي بستايل جذاب وبسيط في اطلالاتك الكاجوال بفستان “سالوني” Saloni الراقي بالقصّة الملفوفة والعملية بطول الركبة، ونسّقناه مع حذاء رياضي أبيض من “راغ أند بون” Rag & Bone، مع حقيبة عمليّة ومناسبة للاطلالات النهارية بنقشة النمر الراقية من “آلايا” Alaia، ولمسة بسيطة من الاكسسوارات بالنظارات الشمسية العصرية وساعة باللون الفضي من “لارسون أند جينينغز” Larsson & Jennings.

ستايل جذاب للزيارات المسائية بالفستان الأزرق !

ستايل جذاب للزيارات ودعوات العشاء بالأزرق مع لمسات ذهبية

اخطفي الأنظار في الزيارات المسائية بالفستان الأزرق الراقي من تصميم “رولاند موريه” Roland Mouret، والذي نسّقناه مع حذاء ذهبي ميتاليك براق من “سان لوران” Saint Laurent، واعتمدنا حقيبة كتف بتصميم كلاسيكي باللون الأبيض من “برادا” Prada، مع لمسة عصرية بالأقراط الكبيرة والبارزة من Katerina Makriyianni.

لوك فاخر وراقي للسهرات بالفستان الأزرق !

لوك راقي للمناسبات الفاخرة بفساتين السهرة الجذابة باللون الأزرق

لإطلالة مبهرة وفاخرة، اخترنا لك فستان سهرة طويل باللون الأزرق الداكن من “رولاند موريه” Roland Mouret، بقصّة بسيطة وأنيقة ونسّقناها مع صندل فضي بالكعب العالي من “جيمي شو” Jimmy Choo، مع أقراط مرصّعة بالأحجار الكريستالية البراقة من “كيمبرلي ماكدونالد” Kimberly Mcdonald، وحقيبة كلاتش فاخرة باللون الأزرق الداكن جداً من “غوتشي” Gucci.