اكتشفي أهم نصائح جيجي حديد في عالم الجمال

جيجي حديد Gigi Hadid ليست عارضة أزياء شهيرة فحسب، بل تعتبر من أكثر الفنانات الشابات اهتماماً بالجمال الناعم والخفيف في كل الأوقات. هي رمز للجمال الطبيعي بالنسبة للفتيات، سواء كان في المكياج، الشعر، العناية بالبشرة أو حتى الأزياء. لهذا السبب، أتينا لك اليوم بأهم نصائح جيجي حديد الجمالية.

اكتشفي أهم نصائح جيجي حديد في عالم الجمال:

عدم غسل الشعر يومياً:

جيجي لا تحب غسل شعرها يومياً لأكثر من سبب. أولاً، غسل الشعر يومياً يجففه بشكل كبير ولا يعطيه فرصة للترطيب، مما يؤدي إلى تساقط الشعر. إلى جانب ذلك، تسريح الشعر في اليوم الثاني أو الثالث أجمل بكثير من اليوم الأول من غسله.

وضع معجون أسنان على الحبوب:

تعلمت جيجي هذا الشيء من أمها، حيث أكدت بأنها لا تستخدم أي شيء فاخر وتكتفي بوضع القليل من معجون الأسنان على الحبة التي تظهر فجأة وورقة محارم مبللة صغيرة للغاية فوق المعجون وتنام. تقول بأنها تستيقظ في اليوم التالي وتغسل المعجون الناشف لتلقى وجهها صاف أكثر.

عدم تغيير شكل الحواجب:

جيجي تؤمن بأن شكل الحاجب الطبيعي لدى جميع الفتيات هو أكثر شكل يليق عليها، وهي ضد تغيير شكل الحواجب أو رسمهم بالتاتو أو أي شيء مماثل. وهي شخصياً لا تصيب حواجبها إلى لتنظيف الشعر الزائد من حولهم.

مكياج أكثر، كريم مرطب أكثر:

هذه هي المعادلة ببساطة. كل ما وضعت مكياج أكثر لمناسبة أو لحفلة ما، اكثري من وضع الكريمات المرطبة المتعددة قبل المكياج وبعد إزالته حتى لا تجف البشرة.

إعطاء وجهك استراحة:

جيجي لا تضع المكياج يومياً، وتقول بأن أهم أسرار البشرة الصحية هو جعلها تتنفس باستمرار بدون وضع أي مكياج عليها وتغذيتها بالكريمات والخلطات الطبيعية والمنزلية.

استخدام فرشاة أسنان للشعر:

خصوصاً لتسريحة ذيل الحصان، سواء كانت مرفوعة أم لا، تستخدم جيجي فرشاة أسنان مخصصة وتضع عليها رذاذ تثبيت الشعر لتمشيط الشعر القصير الغير مرتب إلى الوراء. هذا سر تسريحة ذيل الحصان المرتبة والأنيقة للغاية.

استخدام مزيل العرق الشفاف:

جيجي تنصح بعدم استخدام مزيل العرق الأبيض واستبداله بالشفاف، حتى لا تبقى الزوائد على ملابسك وتوسخهم بطريقة مهلكة مع الأيام، وحتى لا يكون هناك بقع بيضاء واضحة على الإبط على مدار اليوم إذا كنت ترتدين شيء يبين المنطقة.