للمرة الأولى منذ سنوات..أحمد السقا يظهر مع زوجته مها الصغير في مناسبة عامة!

أحمد السقا ترك الشائعات تكبر وتنتشر على مدار أكثر من عامين، بدا وكأنه سعيد بالأمر، وغير مكترث بتداول أخبار خلافاته وطلاقه من زوجته السيدة مها الصغير، والتي كان قد ألمح والدها مصفف الشعر محمد الصغير بنفسه عن وجود أزمة بينها وبين السقا رافضا الافصاح عن تفاصيلها صراحة، ولكن بعد أعوام من ظهور أحمد السقا منفردا في المناسبات الاجتماعية مع زوجته وأم أبناءه الثلاثة، هاهو يظهر مع مها الصغير بعد أسابيع من نشر ابنهما الأكبر ياسين لصورة تجمعه ثلاثتهم.

أحمد السقا وزوجته في عزاء والدة عباس أبو الحسن

أحمد السقا كان يشارك في مناسبات زملاءه السعيدة والحزينة بنفسه دون مها، مما كان يثير التساؤلات حول حقيقة طلاقهما، لكنه أخيرا ظهر معها في عزاء والدة الفنان عباس أبو الحسن، والذي شهد حضور عشرات من نجوم الفن، والذين يتمتعون بعلاقات طيبة مع أبو الحسن، وقد حرصت مها الصغير على مواساة أسرة عباس أبو الحسن في مصابهم، وكان زوجها أحمد السقا معها يدا بيد للتدليل على أنهما معا ولم ينفصلا كما يقال.

أحمد السقا وزوجته

خلافات أحمد السقا وزوجته

فهل أحمد السقا بالفعل لم يكن في خلاف مع زوجته، وأن عدم ظهورهما معها طوال تلك الفترة كان مجرد مصادفة؟ أم أن الخلافات تم حلها، قبل أسابيع، حينما نشر ياسين السقا صورته معهما؟، على الأغلب فإن المعتقد الثاني هو الأقرب للتصديق خصوصا وأن أحمد السقا كان غائبا عن افتتاح زوجته لمحل الملابس الخاص بها والذي احتفت به مع المشاهير العام الماضي.

أسرة أحمد السقا