شاهدوا طليق نيللي كريم يستجم مع خطيبته الشقراء..من هي؟

طليق الفنانة نيللي كريم كشف قبل فترة قصيرة أنه يعيش قصة حب ونشر بالفعل صورة لحبيبته ولكن في طفولتها فلم يتعرف الجمهور عليها، ولكنه قرر الآن كشف تفاصيل أكثر، حيث نشر عدة صور من رحلات استجمامها معا مؤخرا، مؤكدا أنه يعيش قصة حب سعيدة مع السيدة كارولين سليمان.

طليق نيللي كريم يكشف عن خطيبته

هاني أبو النجا خبير التغذية الشهير قد انفصل عن النجمة نيللي كريم قبل أكثر من عامين، ولديه منها طفلتين هما سيلينا وكندة، وهاهو يعلن ارتباطه رسميا بكارولين سليمان التي ظهرت في الصور شقراء وأنيقة، وبحسب المعلومات الأولية فهي تعمل في مجال العقارات، ولم يعلن هاني أبو النجا حتى الآن عن موعد زفافه عليها رسميا، فيما انهالت التعليقات التي تبارك له وتتمنى له السعادة، من قبل متابعيه ومن بينهم الفنانة أمل رزق.

طليق نيللي كريم وخطيبته

وقد بدا أبو النجا منسجما جدا مع خطيبته الجديدة، فيما كانت قد أعلنت نيللي كريم قبل أشهر أنها كانت تعيش في نكد وخلافات دائمة مع زوجها ولهذا قررت الطلاق.

نيللي كريم تستمتع مع ابنتيها

يذكر أن نيللي كريم قد نشرت مؤخرا عدة صور لها مع ابنتيها سيلينا وكندة، وظهرت وهي تقضي وقتا ممتعا معهما، كما ظهرت ابنتها الكبرى من أبو النجا وهي تقوم بتدريبات قاسية بدت فيها بقوام ممشوق ومرن وتنافس والدتها في رشاقتها.