آخر التغريدات: نانسي عجرم تدلّل فريقها ..وأمل بوشوشة تثير الجدل لهذا السبب

اخبار النجوم في الاسبوع الاخير من شهر يناير جاءت مليئة بالنشاطات والاحداث السعيدة. فالنجم الاماراتي حسين الجسمي يستعد اليوم لاحياء حفل غنائي في الكويت، كذلك وصلت النجمة اليسا الى دبي للقاء الجمهور الاماراتي واعلنت حماسها ايضا لموعد انطلاق برنامج "ذا فويس"، فيما بدت نانسي عجرم تدخل منافسة حامية مع كاظم الساهر وتامر حسني من خلال ابتكارها جلسة تصوير مرحة مع فريقها للتصويت لهم، بينما واصلت غادة عبد الرازق استفزاز جمهورها بملابسها الغريبة.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من نشاطات واخبار وصور النجوم العرب في الاسبوع الاخير من يناير:

حسين الجسمي متشوق لحفل الكويت

النجم الاماراتي حسين الجسمي اعرب عن لهفته وشوقه للقاء الجمهور الكويتي مساء اليوم ضمن حفلات فبراير الكويت، ونشر صورة له وهو مبتسما وارفقها بتغريدة جاء فيها :

"كلّي وله وشوق للقاء أهلي وأحبابي في الكويت الحبيبه غداً الخميس الأوّل من فبراير إن شاء الله في افتتاح أولى حفلات #فبراير_الكويت في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي".

 نانسي عجرم تدلل فريقها

النجمة اللبنانية نانسي عجرم ابتكرت حملة ترويج مميزة للتصويت لفريقها في برنامج "ذا فويس كيدز" بموسمه الثاني، فخضعت لجلسة تصوير مرحة مع الموهبتين المتبقيتن لها وهما :الطفل السعودي لجي المسرحي، والمتسابق اللبناني جورج عاصي، ونشرت صورا لهما معها بلقطات عكست التآلف والانسجام بينهم، ما اعتبره الجمهور بأنه خطوة ذكاء من الفنانة اللبنانية لمنافسة خصميها في لجنة التحكيم: تامر حسني وكاظم الساهر.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

غادة عبد الرازق تستفز الجمهور

النجمة المصرية غادة عبدالرازق واصلت استفزاز الجمهور بملابسها الغريبة جدا وغير اللائقة بنجوميتها حيث ظهرت على متابعيها بإطلالة ارتدت فيها بيجاما ملونة بموديل غريب جدا، ما دفع الجمهور الى السخرية من اطلالتها واعتبروا بانها استعارت بدلة الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم، من دون ان تبالي بالانتقادات التي وجهت لها في الايام الماضية جراء ظهورها بملابس غير انيقة وفق تعليقات جمهورها.

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

امل بوشوشة تثير الجدل

النجمة الجزائرية امل بوشوشة اثارت مؤخرا ضجة بعدما نشرت شقيقتها "نوال" صورا لهما معا ظهرا فيها بملامح متشابهة جدا الى درجة ان البعض لم يستطع التفرقة بينهما، وتغزل الجمهور بجمالهما وطالبوا امل بأن تحث اختها على التمثيل والاشتراك معا بدور الشقيقتين.

 

A post shared by nawelbouchoucha (@nawelbouchoucha) on

على صعيد فني، تستعد أمل بوشوشة للعودة إلى الشاشة بمسلسلين وهما "منطقة محرمة" مع النجم المصري خالد النبوي، و"أبو عمر المصري" مع أحمد عز.

إليسا تشوّق جمهورها للمفاجآت

الفنانة اللبنانية ​إليسا​ وصلت الى الإمارات العربية المتحدة من أجل إحياء حفلها هناك بعدما كانت قد اعلنت عن مفاجأة قبيل سفرها من خلال تغريدة قالت فيها: "أستعد لرحلتي لدبي لحفلتي هناك، وهناك العديد من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها ترقبوا".

إليسا اعربت ايضا عن لهفتها والعد العكسي لعرض برنامج "ذا فويس" المقرر يوم 10 شهر فبراير الجاري، ونشرت صورا تجمعها مع الفنانة احلام التي انضمت اليه هذا الموسم الى جانب أحلام، محمد حماقي وعاصي الحلاني.

سميرة سعيد لم تتغير عن التسعينات

النجمة المغربية سميرة سعيد لا تلبث كل مرة بأن تكشف لجمهورها عن صور لها من ارشيفها الماضي، وشاركتهم هذه المرة بصورة لها من فترة التسعينات بدت فيها بملامح جميلة وبتسريحة الشعر المرفوع، فأثنى جمهورها على جمالها معتبرين بان ملامحها لم تتغير عن اليوم مقارنة مع غيرها من النجمات اللواتي خضعن لعمليات تجميل وظهرن بأشكال مختلفة عن ماضيهن.

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

تامر حسني يكشف عن مفاجآته

النجم المصري ​تامر حسني​ كشف عن العديد من المفاجآت بخصوص اعماله المقبلة من خلال تدوينة عبر انستغرام كتب فيها :"إن شاء الله الحلقة الأخيرة من فويس كيدز بعد 4 أيام وحظ موفق لكل الأطفال من جميع الفرق، ثانياً : ألبومي الغنائي لم يتم حتى الآن موعد نهائي لطرحه ولكن الأرجح سيكون في منتصف الصيف القادم إن شاء الله.. فيلم البدلة إن شاء الله في عيد الفطر المبارك القادم دعواتكم".

بلقيس تكشف عن سر اسمها

الفنانة اليمنية ​بلقيس فتحي​ تتفاعل دوما مع متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهذه المرة قامت بسؤالهم عن اسمائهم كاشفة عن سبب تسميتها "بلقيس" فغردت قائلة:" ايش اسمك؟! ومن سمّاك؟! وليش؟! اسمي بلقيس أبوي سمّاني وكان معجب في سيرة ملكة سبأ بلقيس وانتوووا؟". يشار الى ان بلقيس تنتظر بعد اسابيع قليلة انجاب مولودها الاول من زوجها السعودي سلطان عبد اللطيف.

هذا وشهدت حسابات السوشيال ميديا احدث الصور لكل من: شيرين عبد الوهاب اثناء بروفات حفلها في الكويت، رانيا يوسف، عاصي الحلاني مع عائلته، ايمان العاصي مع حيوانها المفضل، داليدا خليل باحدث اطلالة لها وغيرها من الصور كما الالبوم المرفق.