جدة تستضيف "جون سينا" و "تربيل اتش" بمنافسة WWE  العالمية

امتدادا للعديد من الأحداث الرياضية الدولية التي تنظمها الهيئة العامة للرياضة في السعودية ، ستكون مدينة جدة على موعد مع استضافة أولى عروض اتحاد المصارعة WWE في شهر إبريل المقبل ، بمشاركة أشهر نجوم المصارعة العالميين و على رأسهم "جون سينا" و "تربيل اتش".  

جدة تستضيف "جون سينا" و "تربيل اتش" بمنافسة WWE  العالمية

أعلن الاتحاد الدولي للمصارعة الحرة عن استضافة مدينة جدة لحدث " رويال رامبل " بمشاركة ما بين 40 إلى 50 مصارعًا ، حيث يُشارك في هذا الحدث الكثير من النجوم المشاهير ، منهم جون سينا و تربيل اتش و براون سترومان و راندي ورتن و اي جي ستايلز ، و شنصوك ناكامورا و غيرهم.

و حول ذلك أوضح فينس ماكماهون ، رئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لـ WWE ، إن هذه اللقاءات تعكس الشراكة مع الهيئة العامة للرياضة السعودية و الالتزام طويل الأمد بتقديم المباريات العالمية و المصارعين العالميين الذين يملكون شعبية كبيرة حول العالم ، مؤكدًا سعادته و اللاعبين بلقاء الجماهير السعودية.

إقامة منافسات المصارعة حصريا في المملكة

يُذكر بأن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية ، تركي بن عبد المحسن آل الشيخ ، كان قد وقع قبل أسبوع اتفاقية مع WWE لإقامة منافسات المصارعة بشكل حصري في المملكة لمدة 10 سنوات ، حيث تتضمن الاتفاقية التي وقّعها تركي آل الشيخ و فينس مكماهن ، قيام WWE بتنظيم العديد من فعاليات المصارعة في المملكة بوجود عدد من المصارعين العالميين و الأساطير المشاهير.

علما بأن هذه الاتفاقية تشتمل على تنظيم عدد من المنافسات مثل RumbIe RoyaI و الفريق الثنائي Team Tag و منافسات الحزام Title Raw و السلم ، و غيرها من المنافسات التي ستقام في المملكة لأول مرة في تاريخ اللعبة ، كما سيقوم WWW بتنظيم هذه الفعاليات بشكل وأسلوب مختلفين عن السابق ، من حيث الإنتاج و الإخراج ، و بطريقة فريدة من نوعها ، بحسب بيان الهيئة العامة للرياضة.