الدكتورة خلود الحارثي تنال جائزة التميز في بريطانيا

تمكنت الدكتورة السعودية خلود جزاء الحارثي المبتعثة في كلية طب الأسنان ببريطانيا من تسجيل إنجاز علمي جديد يضاف إلى حقل الإنجازات الطبية العالمية للطبيبات السعوديات ، بحصولها على جائزة التميز بدورة تشريح الوجه و الرقبة التي أقامتها كلية الجراحين الملكية بالمملكة المتحدة.

تميز الدكتورة خلود الحارثي

تعتبر الدكتورة خلود الحارثي الحاصلة على البكالوريوس بطب و جراحة الأسنان من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة في طب و جراحة الفم و الأسنان ، و التي عملت كمعيدة في قسم جراحة الوجه و الفكين و علوم التشخيص بكلية طب الأسنان في جامعة أم القرى ،  ضمن إحدى كفاءات الجامعة الذين تم تأهيلهم في شتى العلوم بأرقى الجامعات العالمية .

و جاء تميز الدكتورة خلود الحارثي بحصولها على جائزة التميز بدورة تشريح الوجه و الرقبة التي أقامتها كلية الجراحين الملكية بالمملكة المتحدة ، و كذلك حصولها على  خطاب و شكر و تقدير من معهد ايستمن ucl   لهذا الإنجاز و تفوقها و حصولها على معدلات عالية ببرنامج جراحة الوجه و الفكين.

تكريم الدكتورة خلود الحارثي

استحقت الدكتورة خلود الحارثي التكريم نظير حصولها على جائزة التميز ببريطانيا ، حيث كرَّم مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس ، الدكتورة خلود جزاء الحارثي ، خلال استقبال مدير الجامعة لولي أمرها الأستاذ جزاء الحارثي ، بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز بن رشاد سروجي ، و عميد كلية طب الأسنان الدكتور عبدالعزيز الخوتاني ، و وكلاء الكلية الدكتور محمد الحارثي و الدكتور حسن هزازي و الدكتور ماجد المالكي ، و رئيس قسم جراحة الوجه و الفكين الدكتور علاء مكي ، و ذلك بمكتب مدير الجامعة بالمدينة الجامعية بالعابدية.

و في إطار ذلك هنأ مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس ولي أمر مبتعثه كلية طب الأسنان الدكتورة خلود الحارثي نظير هذه الإنجازات التي حققتها ، مشيراً إلى أنها تعتبر ضمن إحدى كفاءات جامعة أم القرى الذين تم تأهيلهم في شتى العلوم بأرقى الجامعات العالمية ، متمنياً التوفيق و النجاح للطبيبة خلود الحارثي و لكافة مبتعثي و مبتعثات الجامعة.

 و من جانبه ثمَّن الأستاذ جزاء الحارثي حرص مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس ، على تكريم المبتعثة الطبيبة الدكتورة خلود الحارثي ، مشيراً أن هذا التكريم يعتبر حافزاً لها للجد و الاجتهاد.