فيديو لكائن هلامي وردي في شواطئ تايلاند

أصيب عدد من السائحين في تايلاند بالذهول، بعد مشاهدتهم لكائن بحري غريب المظهر على أحد الشواطئ الرملية، وتحديدا في جزيرة كوه لانتا التايلاندية.

الكائن الغريب رفض إعادته إلى المياه

وقام باكتشاف الكائن الغريب وهو كائن هلامي وردي اللون أقرب إلى المطاط الرقيق الشفاف وطوله لا يتجاوز 5 بوصات، سائح بريطاني اسمه لويس بيرجوين (Louis Burgoyne) ، وقال إنه عثر على الكائن الغريب على الشاطئ وأنه حاول إنه يعيده إلى الماء مرة أخرى ولكنه ظل يحاول الفرار بعيدا عن الماء، في اتجاه الشاطئ.

كثير من الكائنات الغريبة تغزوا شواطئ تايلاند

سكان جزيرة كوه لانتا قالوا إن أعداد كبيرة من الكائنات البحرية الغريبة مثل ذلك الكائن الوردي الذي نشر مقطع فيديو له في وقت لاحق على شبكة الإنترنت، قد شوهدت في الآونة الأخيرة على شاطئ الجزيرة، ويصفها السكان المحليون بأنها أشبه بالكائنات الفضائية.

مخلوقات فضائية

أحد الغواصين الذين يعملون في جزيرة كوه لانتا وهو يدعى شاكشاي إنيابنج (Chakchai Inyapong)، قال إنه لم يسبق له أن شاهد مثل هذه المخلوقات طوال حياته على الجزيرة، وقال إنه لا يعرف ما هي بالضبط ولكنها لا تبدو خطرة أو مؤذية، وأضاف قائلا: "في الحقيقة إنها تبدو لطيفة حقا، والناس هنا يقولون على سبيل المزاح إن هذه الكائنات مخلوقات فضائية ولكنني لا أعرف بالضبط ما هي".