براد بيت قد يقع في حب مهندسة أمريكية إسرائيلية.. نيري أوكسمان ؟

براد بيت Brad هل سيقع في حب المهندسة المعمارية الحسناء الأمريكية من أصل إسرائيلي، صاحب الـ 54 عاما يمضي وقته مع الفنانة وأستاذة معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، نيري أوكسمان Neri Oxman ، ذات الـ 42 سنة.. ها هي الحكاية ؟

براد بيت يمضي الوقت مع المهندسة المعمارية الشهيرة والأستاذة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا نيري أوكسمان، يقال أن الوسيم أقام صداقة مع الأمريكية-الإسرائيلية من خلال مشروع معماري لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا .

براد بيت يترأس بيت مؤسسة Make It Right Foundation، التي تبني منازل ومجتمعات تعمل بالطاقة الشمسية بأسعار معقولة للمحتاجين، و يعمل نجم Troy مع مهندسين معماريين من جميع أنحاء العالم لبناء منازل في نيو أورلينز، والتي دمرها إعصار كاترينا وكذلك الأحياء المحتاجة في نيوجيرسي وكانساس سيتي بولاية ميسوري.. من هنا بدأ التعارف .

وقال مصدر لـ People " براد ونيري على الفورأصبحا أصدقاء لأنه يشترك في نفس الشغف للهندسة المعمارية والتصميم والفن، هذا هو أفضل وصف للصداقة المهنية"، يضيف المصدر أن الصداقة لم تتجسد في قصة حب حتى الآن- ولكن هناك إمكانية لذلك  قائلاً  " صداقتهما لم تتحول إلى رومانسية.. فكلاهما حذرا، وهذه مرة أخرى صداقة مهنية لا أكثر، لكن براد مهتم جدا بقضاء المزيد من الوقت مع نيري، فهي رائعة " .

أوكسمان، أستاذة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، ولدت نيري أوكسمان في إسرائيل، لأب أمريكي وأم إسرائيلية، يعملان في مجال الهندسة المعمارية. التحقت بكلية الطب لمدة عامين، ثم تركتها واتجهت إلى الهندسة، سبق لأوكسمان أن تزوجت من الملحن الأرجنتيني أوزفالدو غوليجوف، المرأة الجميلة هي أيضا فنانة لها أعمال موجودة في أكثر من مكان منها مركز Georges Pompidou في باريس ، ومتحف الفنون التطبيقية في فيينا ،ومتحف بوسطن للفنون الجميلة، ومتحف العلوم.. يأتي هذا بعد أن تم الكشف عن أن ممثل Fight Club يتوقع أن ينهي طلاقه من أنجلينا جولي في غضون أسابيع .