ما رأيك بآخر إطلالات أحلام الجريئة في ذا فويس؟

تميزت الفنانة الخليجية الشهيرة أحلام الشامسي بإطلالاتها الجريئة والغريبة للغاية في الحلقات الأخيرة من العروض المباشرة من برنامج ذا فويس أو الصوت وبس. اكتشفي المزيد عن هذه الإطلالات والانتقادات التي تلقتها.

إطلالات أحلام الأخيرة في ذا فويس:

إطلالة أحلام  في ذا فويس: 

نظارة احلام المرصعة بالألماس

في الأسبوع الفائت، اختارت أحلام أول إطلالاتها الغريبة في هذا الموسم من ذا فويس في الحلقات المباشرة، عندما أطلت بشعرها القصير الناعم والعصري مع لوك كامل من غوتشي من ناحية الملابس. أما بالنسبة إلى نجم الإطلالة، فهي كانت النظارات التي صنعتها أحلام في البوتيك الخاص بها على موقع بوتيكات، وهي مرصعة بالألماس على أطراف النظارة من اليمين واليسار، وعلى العدسة اليسار أيضاً، حيث حاز علىانتقاد واسع من مختصي الأزياء والإطلالات على الانستغرام.

أما بالنسبة إلى المكياج، اختارت أحلام ألوان ظلال عيون مارونية جريئة أيضاً لكنها كانت تليق بها للغاية، وأضافت إليها بعض الغليتر بلون الوردي الذهبي الجذاب وانهت اللوك بأحمر شفاه نيود لامعة مثل العادة.

إطلالة أحلام "الغجرية" في ذا فويس: 

اطلالة احلام في حلقة امس في ذا فويس.

أما في حلقة هذا الأسبوع من ذا فويس، فكانت المفاجئة حتى أكبر من الأسبوع الفائت عندما اختارت أحلام الإطلالة الغجرية الجريئة للغاية في المكياج والشعر أيضاً. من ناحية الأزياء، أطلت أحلام بلون الأسود والجاكيت الطويل الأبيض من فوقه، مع حذاء طويل الرقبة بلون الأبيض والأسود.

ولشعرها هذه المرة، اختارت إطلالة الشعر الوايفي القصير أيضاً وكانت أطرافه ملونة بالأزرق الصارخ، وهذه كانت أول تأشيرات اللوك الجريء. وللمكياج، كانت ألوان ظلال العيون سموكي داكنة بدرجات البني والأسود، مصطحبة بالشفاه النيود القريبة إلى الوردي. والتأشيرة الثانية والأهم هي الرسومات الغجرية التي استعانت بها أحلام على منطقة الجبين ووسط الأنف والذقن مثلما ترين بالصور.

وتماماً مثل إطلالة الأسبوع الماضي، تلقت هذه الإطلالة الكثير من الانتقادات بأنها تبدو مثل "البصارة" وأن هناك خيط رفيع بين الإطلالات المختلفة والإطلالات الفوضوية. أما من وجهة نظر أحلام، فهي تختار هذه اللوكات لأنها تحب التغيير والجرأة والإبداع في كل شيء. ما رأيك أنت في هذه الإطلالات؟ هل هي حقاً فوضوية أم أنت تشجعين حرية اختيار الإطلالات الجريئة؟