الاميرة شارلوت التي خطفت قلوب العالم بإطلالاتها.. تحتفل بعيدها الثالث

خطفت قلوب البريطانيين والعالم منذ اسابيع عندما استدارت وهي تمسك يد والدها لتلقي التحية على المتجمهرين امام مستشفى سانت ماري في باندنغتن في لندن قبيل دخولها لرؤية امها والمولود الجديد الذي انضم الى العائلة الملكية. إنها الاميرة شارلوت واسمها الكامل شارلوت إليزابيث ديانا أميرة كامبريدج.

هذه الاميرة الصغيرة تحتفل اليوم بعيد ميلادها الثالث، وقد باتت رغم صغر سنها مصدر الهام في ازيائها واطلالاتها للكثير من الامهات حول العالم، خصوصاً ان والدتها الاميرة كيت ميدلتون تحرص دائماً على ظهور ابنتها بأبهى الحلل بفساتين ملوّنة سواء الزهري والاحمر والاصفر والازرق وغيرها، اضافة الى الفساتين المزيّنة بطبعة الورود مع الياقات المزخرفة والدانتيل. واذا لم يكن الفستان مصحوباً بكنزة صغيرة ناعمة، فسيرافقه بالتأكيد معطف انيق لا يقلّ جمالاً عن المعاطف التي تتألق بها دوقة كامبريدج.

وسرعان ما يتم نشر صورة للاميرة شارلوت حتى ينفد موديل الفستان الذي تظهر فيه من الاسواق كما حصل مثلاً عندما ظهرت في صور التقطتها والدتها كايت وهي ترتدي فستانا من ماركة "ام أند اتش" وبلغ سعره 32 دولارا تقريبا عليه زهور مع كنزة زهرية اللون اثناء لعبها بدمية قطنية على شكل كلب، فما لبث ان نفد هذا الفستان من متاجر الماركة.

بمناسبة عيد ميلاد الاميرة شارلوت الثالث اخترنا لكنّ أجمل اطلالاتها في مناسبات مختلفة.