احدث عطور للعروس يوم الزفاف

لا تكتمل  إطلالة العروس بدون رائحة عطر جذّابة تفوح منها وتزيد من سحرها وأنوثتها. ومثل كلّ شيء محيّر قبل الزفاف، حتماً تتضاعف صعوبة الإختيار بالنسبة إليكِ كعروس.

"هي" اختارت مجموعة من احدث عطور العروس يوم الزفاف لعام 2018.

من أحدث عطور العروس ما أطلقه المصمّم اللبناني إيلي صعب بإسم le parfum in white وهو عطر زهري شرقي يتألق فيه مزيج زهور البرتقال والمسك الأبيض وتصفه الدار بأنه سيمفونية آسرة من مكونات بيضاء مثل عروس تتهادى بثوب زفافها.

ومن viktor&rolf  اخترنا عطر flowerbomb nectar وهو عطر زهري شرقي مع لمسات فاكهية ودخانية ونكتار بمعنى الرحيق وهو مميزا ويناسب العروس يوم زفافها.

ولمحبات lancome  انتقينا عطر la nuit tresor a la folie  وهو شرقي وبرائحة الفانيليا، ويتميز عطر Versace Dylan bleu femme  بأنه زهريّ وغنيّ برائحة الفاكهة واللمسات الخشبيّة العميقة، مما يجعل منه مثالياً للمرأة العصريّة التي تهتم بإبراز جانب القوة في شخصيّتها، والحيوية في إطلالتها دون أن تفقد شيئاً من جانبها الأنثويّ الرقيق.

ومن Givenchy  اخترنا live irresistible blossom crush  وهو عطر زهري يحتوي على الفوانيا والمسك والورد والكاكاو.

تتميّز مجموعة عطور Signorina من Salvatore Ferragamo برومانسيّة لافتة في الشكل والمضمون. وهي تناسب النساء اللواتي يبحثن عن رقة الياسمين وعمق المسك للحصول على إطلالة لافتة تعبّر عن شخصيّتهن.

أمّا عطر mon paris couture  من yves saint Laurent هو رومنسي وتختلط فيه النفحات الفاكهية للبرغموت والتوت مع المندرين والليتشيه، لتضاف إليها النفحات الزهرية للفوانيا، وزهر البرتقال، والورد. كل ذلك يجعل من هذا العطر مميزاً بشخصيته المنعشة والناعمة في الوقت نفسه.

ومن chloe  عطر nomade وهو  تشيبر فاكهي للنساء يترك رائحة مميزة ويحتوي على البرقوق الذهبي وطحالب البلوط وزهور الفريجيا ذات النكهة الفاكهية.

ومن احدث عطور dior  لعام 2018 Poison Girl Unexpected  وهو منعش بعبير الأزهار، يداعب الحواس على غرار قطعة سكاكر قويّة. حيث يحمل Poison  Girl Unexpected  تركيبة متحرّرة وغير مقيَّدة تجمع ما بين حلاوة الفواكه وحدّة التوابل.

واطلقت دار cacharel  عطرها yes I am  بزجاجة من اللون الاسود الدخاني والتي تشبه احمر الشفاه وهو عصري ويتكون من التوت الحلو والحمضيات والفواكه.

كما تميز عطر si passion من  Armaniوهو يعكس ازدواجية مميّزة بين التألّق والشاعريّة، لأنوثة جريئة وواثقة. تتداخل في عطر Sì Passione الفانيليا الحادّة مع أزهار الورد ورقيب الشمس والياسمين لتشكّل عطرًا شاعريًا بالنفحات الفاكهيّة والزهريّة، يُجسّد الجانبَين الرقيق والقويّ للأنوثة. ينضح قلب Sì Passione بخشب الأرز وبالنفحات العنبرية الخشبية العصريّة لمادّة OrcanoxTM، بحيث يتّسم بالنّضج والتميّز، ويعكس جرأة الإحساس، ويوقظ الشغف الحقيقي.

هذه احدث عطور للعروس يوم الزفاف اختاري من هذه المجموعة العطر الذي يعجبك.