مكياج عروس على طريقة خبير التجميل سامر خزامي

مكياج عروس على طريقة خبير التجميل سامر خزامي ،يعرف لكل امرأة ما يناسبها، وينحت بأنامله أسرار جمالها، لذا فأسلوبه متنوع وفريد، حيث لكل امرأة تقنية مكياج استثنائية، ولكل مناسبة أسلوب يليق به ،هو خبير التجميل اللبناني سامر خزامي، الذي لمع اسمه في عالم التجميل، بفضل خبرته وحرفيته العالية في العمل، فالمكياج لديه هو شغف حقيقي ينبع من الرغبة للكشف عن أسرار الجمال ،ونحن في "هي" نعرض لك بالصور أجمل مكياج عروس على طريقة خبير التجميل سامر خزامي.

مكياج عروس على طريقة سامر خزامي :

مكياج عروس براق من سامر خزامي

مكياج بظلال ذهبية براقة للعروس من سامر خزامي

نلاحظ كيف جاء المكياج البراق عند سامر خزامي ناعما، دون مبالغة وابتذال، حيث اعتمد على الظلال الذهبية البراقة مع  لون ناعم جدا لأحمر الشفاه، وجعل الحواجب تبدو بشكل طبيعي.

مكياج عروس بالكحل الملون من سامر خزامي

مكياج بالكحل الملون من سامر خزامي

أعجبنا أسلوب سامر خزامي في وضع الكحل الملون للعروس، حيث طبقه بطريقة مبتكرة وعصرية مع اعتماده على لون أنثوي ونابض بالحيوية، ووضع عند زاوية العين الخارجيه الكحل الأسود المجنح، مع اختيار أحمر شفاه مماثل للون الكحل.

مكياج عروس ناعم من سامر خزامي

مكياج ناعم للعروس من سامر خزامي

للعروس الناعمة التي ترغب بطله في غاية الرومانسية، فإن أسلوب سامر خزامي يناسبك حقا، حيث اعتمد سامر في مكياج عروس على إضاءة الوجه ليمنح للعروس إشراقة جميلة، بدون بهتان، واعتمد على الألوان الطبيعية جدا للعيون، من دون استخدام الكحل الأسود، مع أحمر شفاه أنثوي جميل.

مكياج عروس بالحواجب الطبيعية من سامر خزامي

نلاحظ من خلال تطبيقات سامر خزامي لـ مكياج عروس، أنه يبتعد كليا عن الحواجب التي تبدو قاسية أو قاتمة بلونها، ويحاول دائما أن يجعلها تبدو طبيعية، تناسب لون الشعر.