بالصور شاروخان وأنوشكا شارما في احتفال عيد ميلاد في موقع التصوير

احتفل النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) والنجمة الهندية أنوشكا شارما (Anushka Sharma) وفريق عمل فيلمهما الجديد "Zero"، بعيد ميلاد أحد أبطال الفيلم في موقع تصوير الفيلم، حيث قاموا بالاحتفال بعيد الميلاد الثامن الأربعين للممثل الهندي آر. مادهافان (R Madhavan) والذي أتم أعوامه الثمانية والأربعين، وطبقا لما نشره موقع صحيفة Mid Day فإن شاروخان وأنوشكا تعاونا معا في تنظيم حفل عيد آر. مادهافان في موقع تصوير الفيلم، بالاشتراك مع مخرج الفيلم أناند إل. راي (Aanand L Rai).

عيد ميلاد مفاجئ

آر. مادهافان كشف من خلال صفحته على موقع الإنستغرام عن البادرة الرائعة التي قام بها فريق عمل فيلم "Zero" عندما قاموا باستضافة حفل عيد ميلاد مفاجئ لمشاركته الاحتفال بعيد ميلاده، وذلك في مشاركة نشرها على صفحته على الإنستغرام تضمنت صور من الحفل مع تعليق يقول: "حفل عيد ميلاد رااااائع وجنوووووني.... يا للروعة، حفل لا ينسى".

نجوم بوليوود ضيوف شرف على شاروخان في فيلم زيرو

طبقا لما نشره موقع Mid Day فإن آر. مادهافان بطل الفيلم الشهير " Tanu Weds Manu"، لن يشارك في فيلم "Zero" كأحد الأبطال الرئيسين للفيلم، وإنما كضيف شرف على غرار العديد من نجوم بوليوود الآخرين الذين سيظهرون كضيوف شرف في الفيلم، ومن بينهم راني موخرجي (Rani Mukerji)، كاجول (Kajol)، عليا بهات (Alia Bhatt)، وكذلك النجمة الراحلة سريديفي (Sridevi) والتي كانت قد انتهت من تصوير مشاهدها في الفيلم قبل وفاتها، والنجم سلمان خان (Salman Khan) الذي انتهي من تصوير مشاهده في الفيلم، والتي سيظهر فيها في واحدة من أغنيات الفيلم، جدير بالذكر أن مادهافان قام بتصوير مشاهده في الفيلم في موقع تصوير الفيلم في مدينة هنتسفيل (Huntsville) في الولايات المتحدة.

فريق عمل فيلم Zero في الولايات المتحدة

فريق عمل فيلم "Zero" يتواجد حاليا في الولايات المتحدة وتحديدا في مدينة هنتسفيل لتصوير مشاهد من الفيلم هناك في رحلة عمل تستغرق 45 يوم، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 21 ديسمبر 2018.