صور نجوم الفن يتسلمون جوائز الموسيقى العربية 2018

رغم أن لنجاح الكبير الذي حققته حفل جوائز الموسيقى العربية في دروته الأولى العام الماضي، والذي صاحبه أيضا جدل كبير بعد ما حدث على المسرح من مشادة بين إليسا ورزان مغربي، وهو أمر سلط بدروه الضوء أكثر على الجائزة، جاء المنظمون هذا العام وأعلنوا الغاء الحفل بل قاموا بتوزيع الجوائز بالفعل منذ أيام دون صخب، ودون ذكر السبب مكتفيين بالقول أنها أسباب طارئة.

إلغاء حفل جوائز الموسيقى العربية

ورغم الغاء مظاهر الاحتفال، فقد تسلمت نانسي عجرم أربعة جوائز دفعة واحدة هذا العام، وهي أفضل مطربة عربية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي، وجائزة الأغنية الأكثر استماعا وهي "عم بتعلق فيك"، وكذلك أفضل أغنية من المشرق.

فيما حصل النحم وائل كفوري على جائزة أفضل مطرب عربي وأفضل ألبوم كذلك والذي حمل عناون "W"، وكانت جائزة أفضل أغنية من المغرب للعربي من نصيب الفنان سعد لمجرد.

جوائز الموسيقى العربية 2018

وكالعادة واصلت أغنية "3 دقات" لأبو ويسرا النجاح، حيث فازت بلقب ظاهرة العام، وكذلك جائزة أفضل ديو غنائي، وأيضا جائزة الفيديو كليب الأكثر انتشارات عبر موقع يويتوب، وأفضل أغنية لفنان مصري.

وفاز ناصيف زيتون بجائزة أفضل تيتر غائي عن أغنية "مجبور" لمسلسل "الهيبة"، وأفضل أغنية لفنان خليجي حصل عليها حسين الجسمي عن أغنيته "شفت"، فيما فازت المخرجة إنجي الجمال بجائزة أفضل كليب عن أغنية "عكس اللي شايفنها" لإليسا.