أفضل درجات الآيلاينر الأزرق للصيف

صيجات جمالية رائعة شهدناها لموسم الصيف، ما يدفعنا للتمتع بالمكياج وألوانه. نرى اللون الأزرق من أبرز الصيحات هذا الموسم من ظلال عيون وآيلاينر، لذا اخترنا لك أجمل درجات الآيلاينر الأزرق ليعكس جمال النهار الصيفي.

هذه أجمل درجات الآيلاينر الأزرق:

الأزرق الفاتح

أو ما يسمى بالسماوي الفاتح لقربه من درجة لون السماء الصافية وهو درجة مميزة لفترة الصباح وجميلة لجعل إطلالة العيون رقيقة وتجديه بآيلاينر Colorful Wink-It Felt Liner Waterproof من SEPHORA COLLECTION.

الأزرق التركوازي

خليط بين الأزرق والأخضر الخفيف، ويعطي لمعة ساحرة تعكس لون العشب  قليلاً ولكن بطبعة زرقاء غالبة ويناسب يوماً على البحر مع الأصدقاء ويأتي بآيلاينر Larger Than Life Long Wear Eyeliner  من Nars.

الأزرق الفاقع

درجة بارزة جداً من اللون الأزرق وتناسب الحفلات الصيفية الصباحية والليلية وتميز العيون كثيراً من بين الحضور ويمكنك استخدام Diorshow On Stage Liquid Eyeliner من Dior.

الأزرق المتوسط

من إنعكاسات لون البحر في يوم هادئ ويمكن استخدامه لأوقات الغداء أو جميع الأوقات العملية لإطلالة جميلة سريعة بروح الصيف ويمكنك إيجاده في Khol Couture Waterproof Retractable Eyeliner من Givenchy.

الأزرق الكحلي

مثالي للمناسبات الرسمية والسهرات الليلية أو ربما للعمل أيضاً وللإطلالت الجريئة والجذابة لأنه يعطي العيون نظرة حادة ويأتي بآيلاينر They’re Real! Push-Up Liner من Benefit Cosmetics.

ما رأيك بهذه الدرجات الزرقاء؟