أفضل السيارات ثباتاً على الطريق

السيارات الأكثر ثباتاً على الطريق، هي تلك التي صممت لتدوم فترات الضمان وتوفر مئات الآلاف من الأميال من متعة القيادة، وكلما زادت الأدوات والأداء الثابت في السيارة، كلما كانت أكثر طلبا، وتقدم هذه السيارات قيمةلأي شخص ينوي الحفاظ على سياراته لمدة طويلة، والثبات الخاص بالسيارة أصبح من الأساسيات المطلوبة في أي سيارة جديدة.

أنواع السيارات الأكثر ثباتاً على الطريق:

 سيارة إنڤنتي كيو 70

إنڤنتي كيو 70 سهلة الأداء في القيادة، وبها ناقل للحركة أتوماتيك، يجعلها سهله في نقل السرعات إلى سبع سرعات،السيارة لها محرك سعته  3.7 لتر، قوته 328 حصان، وسرعة السيارة القصوى 255 كيلو متر.

سيارة أودى كيو 3

أودى كيو 3 تمتاز بالهدوء وقدرتها على المرونة والثبات في الطريق، والسائق يمكنه السيطرة عليها بسهولة، السيارة لها ناقل حركة يصل إلى ست سرعات، محركها سعتة 1.40 لتر بقوة 1500  حصان، وسرعة السيارة القصوى 200 كيلو متر .

سيارة ليكز سي جي اس

ليكز سي جي اس تمتاز بأن لها قدرة في الثبات والتنافس، فيها ناقل حركة يصل إلى ثماني سرعات، محرك سعته 2 لتر بقوة 241 حصان، وسرعة السيارة القصوى تصل إلى 220 كيلو متر .

سيارة شيفروليه كروز

شيفروليه كروز  لها قوة ثبات على الأرض بسبب صغر حجمها، السيارة بها ناقل حركة يصل إلى ست سرعات، ومحرك سعته 1.4 لتر بقوة 153حصان.

سيارة أودي كيو7

أودي كيو7 بها ناقل حركة يصل إلى ثماني سرعات ، سرعة السيارة القصوى تصل إلى 244 كيلو متر في الساعة، وقوة محرك السيارة 333 حصان.

سيارة مرسيدس بنز جى إل سي

مرسيدس بنز جى إل سي لها قوة ثبات عالية، ومن أفضل السيارات ثباتاً على الطريق، وهي مزودة بناقل حركة يصل إلى سبع سرعات،ومحرك سعتة  2لتر بقوة 241 حصان.

سيارة لكزسCT200h

لكزسCT200h  من أكثر السيارات ثباتاً على الطريق، بها استشعارات تساعد على ركنها، السيارة لها محركان، الأول سعة 1.8لتر،بقوة 98 حصان ، محرك كهربائي يعمل بقوة 80 حصان.