هل قصد هؤلاء النجوم مقاطعة زفاف منة حسين فهمي وطارق جميل سعيد؟

لازالت الأخبار الخاصة بحفل زفاف منة حسين فهمي من المحامي طارق جميل سعيد، والذي أقيم في الساحل الشمالي؛ حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين رأى بعضهم  أن الاحتفال به بشكل مفاجئ في هذا التوقيت، وتحديدًا بعد يومين من خطبة الفنان أحمد فهمي -زوجها السابق- وهنا الزاهد؛ يوحي بأن أزمة كبيرة وقعت بين منة وفهمي وتسببت في طلاقهما.

 

اللافت للنظر أيضًا أنه بالرغم من قضاء عدد كبير من نجوم الفن، لإجازتهم الصيفية بالساحل الشمالي هذه الأيام، إلا أن معظمهم لم يحضر الحفل الذي اقتصر فقط على أصدقاء حسين فهمي وميرفت أمين، والديّ العروس، حيث حضر من الفنانين دلال عبد العزيز وسمير غانم وريم البارودي وفاروق الفيشاوي ومصطفى شعبان، وعم العروس الفنان مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية فاتن موسى.

أما الأصدقاء الذين من المفترض أنهم مقربون من منة، مثل إيمي ودنيا سمير غانم، فتجاهلوا حضور الزفاف رغم وجودهما مع زوجيهما حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، في الساحل الشمالي، حيث ينشرون بشكل شبه يومي عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لهم وهم يقضون الإجازة الصيفية.

كذلك من أبرز الموجودين بالساحل الشمالي ولم يحضروا زفاف ابنة الفنان حسين فهمي، كان الفنان شيكو وأحمد رزق ومحمد إمام ووفاء عامر.

في حين أن عدد كبير من النجوم اهتموا بتقديم التهاني للفنانة الشابة هنا الزاهد بعد خطبتها من أحمد فهمي مثل الفنانة دينا الشربيني ومي عز الدين وروجينا وأكرم حسني وحسام داغر.