3 منتجعات رائعة في موريشيوس

موريشيوس .. لا بد من زيارتها لو مرة في العمر فهي من الجزر الخلابة في المحيط الهندي الرائع بمياهه الدافئة ورمال شواطئه البيضاء مع المناظر الساحرة التي تأسر القلوب، وتزخر موريشيوس الهادئة بالمنتجعات الفاخرة التي تلبي ذائقة محبي الرفاهية.

واليوم في مجلة هي انتقينا لكم 3 منتجعات رائعة يمكنكم الاستجمام فيها في رحلتكم المقبلة لموريشيوس.

شانغريلا لو تويسروك ريزورت أند سبا 

ضمن حديقة استوائية على طول الرمال البيضاء وشاطئ خليج ترو دو دوس المحاط بأشجار النخيل، يقع شانغريلا لو تويسروك ريزورت أند سبا الذي يضم مركز عافية وسبا CHIالذي يقدم مجموعة متنوعة من جلسات المساج والعلاجات. وملعب للغولف مكون من 18 حفرة بالإضافة إلى مسابح خارجية.
وتتميز جميع الغرف والأجنحة في الفندق بالتصاميم الأنيقة مع الإطلالة الخلابة على المحيط الهندي، في حين أن جميعها تحتوي على كافة وسائل الراحة والترفيه.
ويضم المنتجع 5 مطاعم ومجموعة كبيرة من المرافق وأنشطة الرياضات المائية مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيا والغطس وغوص السكوبا.

منتجع فور سيزونز موريشيوس أت أناهيتا

أيضا بين الحدائق الاستوائية الجميلة يقع منتجع فور سيزونز موريشيوس أت أناهيتا، موفرا لضيوفه فيلات بديكورات أنيقة مع حدائق خاصة.
ويضم المنتجع 4 أحواض سباحة، وملعب الغولف من تصميم لاعب الغولف Ernie Els، ومطعم يوفر مجموعة متنوعة من الأطباق، التي تمزج المأكولات المحلية التقليدية والأسماك الطازجة مع المأكولات الكلاسيكية الكونتيننتال. 

ذا أوبيروي موريشيوس

مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يقع فندق The Oberoi Mauritius 
على طول الشواطئ الرملية لخليج ترتل يقع منتجع ذا أوبيروي موريشيوس، بتصميمه الجميل المتناسب مع طبيعة الجزيرة، والمنتجع الفاخر حض سباحة وسبا ومركزا صحيا ومركزا للياقة البدنية.
تتمتع غرف وفيلات بالفخامة والرحابة، حيث تضم الفيلات حديقة خاصة أو مسبحا ومنطقة لتناول الطعام.
كما تتوفر في المنتجع الأنشطة الرياضية في حين أن المطاعم تقدم المأكولات التي تتراوح بين الشرقية والكريولية والمشويات.