فساتين ليلة الحناء للعروس السعودية 2018

تعتبر ليلة الحناء من العادات المميزة في المجتمعات الخليجية وخصوصا في المملكة العربية السعودية. وهي لا تقل أهمية عند العروس عن حفل الزفاف بتفاصيلها المفعمة بالأنوثة والحيوية.

"هي" تعرض فساتين ليلة الحناء للعروس السعودية 2018.

تتنوع الأفكار حول الفساتين التي يُمكن اختيارها لليلة الحناء، انتقينا للعروس العصرية مجموعة تُناسب هذه الليلة حيث يُمكنها ارتداء تصاميم جريئة وقصيرة وبألوان مختلفة.

اخترنا من مجموعات 2018 تصاميم متنوعة كالفستان المميز القصير باللون البيج ومرصع باللونين الفضي والذهبي من توقيع جورج حبيقة.

وفستان باللون البنفسجي مع حزام وآخر باللون الأصفر من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، وفستان باللونين الاسود والزهري من تصميم جورج شقرا بقصة قصيرة مع قميص طويل من الريش.

ومن مجموعة Michael cinco  انتقينا فستان بأكمام طويلة باللون الفضي، وفستان باللون الاسود بأكمام قصيرة ومطرز بألوان مختلفة من ماركيزا  marchesa.

ولمحبات الاطلالة العصرية اخترنا من giambattista valli  فستان بقصة التنورة المنفوشة مع حزامين على الخصر وتحت الصدر من القماش الاسود، واخترنا من رالف أند روسو Ralph &russo   فستان طويل باللون الازرق الفاتح من قماش الحرير مع حزام باللون الاصفر.

هذه أبرز فساتين ليلة الحناء للعروس السعودية 2018 اختاري الأنسب منها وتألقي في هذا اليوم.