أجمل مجوهرات نجمات مواليد سبتمبر

يجمع شهر سبتمبر أعياد ميلاد أجمل النجمات وأكثرهن نجومية، كالنجمة الجميلة سلمى حايك، بيونسيه، نعومي واتس، زندايا كولمان و مونيكا بيلوتشي رمز الجمال الإيطالي الساحر.

لذا فكان لابد أن نلقي نظرة على أفخم وأروع مجوهرات سلمى حايك التي تألقت بها هى وهؤلاء النجمات في مناسباتهن المهمة، ونطالعك بها، لتستوحي منهن اختياراتك، وتكونين كنجمة متألقة.

مجوهرات سلمي حايك

سلمى حايك في حفل الاوسكار 2018 بمجوهرات من هاري وينستون بلغت تكلفتها أكثر من 4 ملايين دولار

هذا  العام لفتت النجمة الجميلة سلمى حايك الأنظار إليها في حفل كان 2018، حيث أطلت بمجوهرات تقدر بأكثر من 4 ملايين دولار اقتنتها من دور المجوهرات الفاخرة هاري وينستون.

سلمى حايك بمجوهرات من بوشرون

وغالبا ما تتزين النجمة الجميلة سلمى حايك  بمجوهرات من العلامة الراقية  بوشرون، فتصاميمها المتنقة المستوحية من الطبيعة تناسب وتتفق مع ذوقها المرهف.

مجوهرات مونيكا بيلوتشي

مونيكا في كان 2017 بقلادة كارتييه

هي رمز للجمال والأنوقة الطاغية، ورغم أنها في الخمسينات من العمر، فقد استطاعت هذه الجميلة أن تتطغى على النجمات الشابات وتختطف منهن الأنظار أينما تحل.

ولأن جمال النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي استثنائي، فكان من الطبيعي أن تتعاون مع العلامة الراقية كارتييه في الكثير من إطلالاتها، فقع كارتييه أيضا هي تلك التي تتجه لامرأة  ليست عادية أبدا.

مونيكا بقلادة من كارتييه

مجوهرات بيونسيه

بيونسيه بأقراط ماسية رائعة

 نجمة صاخبة مليئة بالحياة والحيوية، لن يرضي شغفها أي شيء، وستطمح دائما لقطع تناسب بريق النجمومية الذي يحتويها، وهذا ما يمكن  أن يقال عن النجمة الأمريكية بيونسيه.

بيونسيه بمجوهرات فاخرة من توقيع لورين شوارتز بلغت أكثر من 6 ملايين دولار خلال مجوهران غرامي 2018

تذهب بيونسيه لاختيار مجورات فريدة، كبيرة بأحجامها وضخمة في تفاصيلها وجذابة بذات الوقت، ولهذا نجدأن اختياراتها كثيرا ما تنصب على قطع من  لورين شوارتز.

وفي هذا العام خطفت الفنانة بيونسيه الأنظار خلال حضورها مهرجان جوائز "غرامي"، فقد ارتدت مجوهرات بارزة وضخمة  من لورين شوارتز، قدر قيمتها بأكثر من 6 ملايين دولار.

مجوهرات نعومي واتس

نعومي واتس بقلادة بولغاري

تتمتع النجمة الجميلة نعومي واتس بملامح أنثوية جميلة، وطلة براقة وفخمة تخظف لها عدسات المصوريين دائما.

وتعرف نعومي جيدا كيف تختار مجوهرات رائعة، تتميز بالفخامة والعصرية معا، وكثيرا ما تعتمد على العلامة الراقية بولغاري، التي ترضي لها شغفها بطلة استثنائية فاتنة.

مجوهرات زندايا كولمان

 زندايا كولمان بخاتم Lydia Courteille وأقراط Yoko London

تعرف النجمة الشابة زندايا كولمان كيف تنتقي مجوهرات غاية في الجمال والإبهار، كأقراط يوكو لندن التي نسفتها مع خاتم الياقوت الأحمر من ليديا كورتيل.

زندايا كولمان بخاتم باسكال بروني

كما أحببنا الخاتم الماسي من باسكال بروني التي ظهرت به في إحدى المناسبات.