آخر التغريدات: نانسي عجرم تكشف أسرارها في "تخاريف" .. وأصالة مشتاقة لإبنتها

نانسي عجرم حمّست جمهورها لإطلالتها المقبلة في برنامج "تخاريف" مع وفاء الكيلاني من خلال فيديو ترويجي، فيما شاركت منة شلبي الجمهور برسالة توعية في اليوم العالمي لـ "لا العنف"، كذلك شارك عمرو يوسف نصائحه لجمهوره عن أسرار النجاح، اما اصالة نصري فتعيش لحظات اشتياق كبيرة لإبنتها شام المتواجدة في لندن، في حين تستعد هيفاء وهبي للمشاركة في حفل "باما" العالمي" لتكريمها بإحدى الجوائز.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من تغريدات ونشاطات وصور النجوم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا هذا الأسبوع:

منه شلبي توجه رسالة "لا عنف"

النجمة منة شلبي شاركت في احتفالات التوعية باليوم العالمي بـ "لا العنف" الذى يحل سنويا في 2 أكتوبر، ووجهت رسالة عبر حسابها على انستغرام كتبت فيها :""أعتبر اللا عنف هو أن نحمل بعض الشفقة للبعض.. ليس من قبيل الضعف أو الخوف لكن التعاطف والرحمة، خلال التعامل مع الآخرين، والاعتراف بحقوقهم، من الأمور التي تقضي على العنف".

نانسي عجرم ضيفة وفاء الكيلاني

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تحل ضيفة على برنامج "تخاريف" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني حيث نشرت الأخيرة مقطع فيديو من الحلقة الترويجية التي ستعرض الاثنين المقبل عبر قناة MBC، وتكشف نانسي في اللقاء عن كواليس كثيرة في حياتها الزوجية منها متابعة حساب زوجها على وسائل التواصل الاجتماعي وحصولها منه على الرقم السري لدخول هذا الحساب، وانتظارها لمولودها الثالث، وغيرها من التصريحات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa) on

وأعاد جمهور نانسي عجرم نشر الفيديو بشكل واسع معربين عن تحمسهم الشديد لبدء العد التنازلي لعرض الحلقة.

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد شقيقه

النجم المصري ​تامر حسني احتفل​ بعيد ميلاد شقيقه الأكبر ​حسام حسني​ حيث نشر صورة مع شقيقه وعلّق: "أخويا الكبير وحبيبي حسام حسنى كل سنه وأنت طيب ، كل سنه و افضل حضنك كده طول عمري يا للي علمتني كل حاجه حلوه يا أطيب خلق الله ، ربنا يخليك لينا و لكل أهل بيتك يا حبيبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

عمرو يوسف يكشف اسرار النجاح

النجم المصري عمرو يوسف كشف لجمهوره عن وصفة الوصول الى النجاح من خلال نشره  صورة تعبيرية لشخص يقف على اعلى درجات سلم، وكتب قائلا :"مفيش نجاح من غير محاولات كتير مش ناجحة.. والخمس دقايق اللي بنشوفهم على المسرح وراهم سنين تمرين ومجهود جبار، اللي فاكر النجاح حظ أو صدفة غلطان، نهاركم سعيد مليان نجاح”.

أصالة مشتاقة لابنتها شام

الفنانة السورية أصالة عبرت عن اشتياقها الكبير لابنتها شام الذهبي التي تتواجد حاليا في لندن  لاستكمال تحصيلها العلمي، ونشرت صورة لإبنتها ألمحت فيها بأنها حزينة بسبب غربة ابنتها  وكتبت قائلة :"كتير اشتقت لها، وأكتر بكتير فرحانة بعلمها وفخورة فيها وفوق الوصف بحبها لشامي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

هيفاء مرشحة لجائزة عالمية

النجمة هيفاء  تستعد للمشاركة في حفل جائزة "BAMA" أي Big Apple Music Award العالمية يوم 23 اكتوبر المقبل على خشبة مسرح “Dolby" في مدينة لوس أنجلوس بعدما رشحتها المسابقة ضمن لائحة الجوائز التي ستمنحها هذا العام  "النجمة الأكثر جماهيرية".

وعد تنفصل عن مدير أعمالها

الفنانة السعودية وعد أعلنت انفصالها عن مدير أعمالها وكتبت قائلة "مساء الخير أحب أبلغكم عن تغيير الرقم الخاص بإدارة أعمالي إلى رقم جديد، والرقم القديم ما لي أي صلة فيه، وهو عند أشخاص غير كفو وما لهم صلة فيني أبدًا"، ثم بدا بأن خلافا حادا وقع بينها وبين مدير أعمالها، لتضيف :"أعظم درس تعلمته من الحياة اتق شر من أحسنت إليه وفضفضت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WAED (@waedhanan) on

ابتسام تسكت تنفي تعرضها لحادث سير

الفنانة المغربية ابتسام نفت تسكت عبر ستوري انستغرام صحة تعرضها لحادث سير بالتزامن مع عيد ميلادها، وكتبت تعليقا جاء فيه :" أنا بخير والخبر مجرد شائعة ليس أكثر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ibtissam Tiskat (@ibtissamtiskatofficial) on

هذا وشهد موقع انستغرام أحدث الصور للعديد من الفنانين وبينهم: عمرو يوسف مع زوجته برفقة محمد حماقي وزوجته، الفنانة درة في جلسة تصوير لفصل الخريف، الفنانة منى واصف بصور سلفي مع تولين البكري، حليمة بولند بجلسة تصوير جديدة، وغيرها من الصور كما الألبوم المرفق.