تعرفي على أبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2019

انتهت فعاليات أسابيع الموضة للألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019 التي بدأت بـ نيويورك ومرت بلندن وميلان ووصلت أخيراً الى باريس، وقد تابعنا فيها عدد كبير من أبرز صيحات الموضة والتصاميم المميزة للموسم القادم واليوم ومن خلال هذا التقرير المصوّر سنعرفك بالتفاصيل على أبرز هذه الصيحات لتكوني فكرة واضحة عن موضة ربيع وصيف 2019.

- درجات اللون الأصفر كانت أحد أبرز صيحات الموضة من الأصفر الحيوي الى الأصفر الهادئ وقد شاهدناها لدى كل من فيرساتشي” Versace، ماكس مارا” Max Mara، وجيفنشي” Gvenchy.

- وفي ما يتعلق بالألوان أيضاً لاحظنا أن اللون البني أو الدرجات الترابية بشكل عام كذلك اللون الأبيض وخاصة على الاطلالة كاملة أيضاً أحد أبرز صيحات الموضة.

- الجينز مازال يتصدر صيحات الموضة للموسم القام وقد شاهدناه لدى كل من ديور” Dior، دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana، وايزابيل مارانت” Isabel Marant.

- وكذلك الجمبسوت كان أحد أبرز التيارات وقد شاهدنا منه التصاميم الكاجوال والتصاميم الرسمية لدى كل من سيلين” Celine، جيامباتيستا فالي” Giambattista Valli، ولويس فويوتون” Louis Vuitton.

- أقمشة الميتالك والترتر البراق صيحتان سيطرتا على أسابيع الموضة لموسم ربيع وصيف 2019 وقد شاهدناهما لدى كل من سانت لوران” Saint Laurent، بالمان” Balmain، وروبيرتو كافالي” Roberto Cavalli.

- وعلى ما يبدو أن الشورت الضيق الذي يصل طوله حد الركبة سيكون أحد أبرز صيحات الموضة للموسم القادم وقد شاهدناه لدى كل من شانيل” Chanel، اوف وايت” Off White وبلومارين” Blumarine.

- نقشة النمر سيطرت على موضة الطبعات للموسم القادم وقد بدت جذابة وعصرية وشاهدناها لدى كل من ايلي صعب” Elie Saab، توم فورد” Tom Ford، وكالفين كلاين” Calvin Klein.

- كذلك فإن التصاميم الشرقية كان لها حصة من الموضة حيث شاهدنا الفساتين الفضافضة المستوحاة من الجلابيات لدى كل من فالنتينو” Valentino، البيرتا فيريتي” Alberta Feretti، وستيلا مكارتني” Stella McCartney.

- الفستان الأسود بمختلف تصاميم وخاصة الرسمية كان أحد أبرز الصيحات وسيكون المفضل بالنسبة للكثيرات من النساء وقد شاهدنا أجمل الموديلات منه لدى كل من ديور” Dior،ماكس مارا” Max Mara، وتوم فورد” Tom Ford.

صيحات موضة مميزة وجميلة تابعناها ضمن أسابيع الموضة للألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019 شاهدي التقرير المصور الذي حضرناه لك لتكتشفي بنفسك تفاصيل موضة الموسم القادم.