صور:هل تعيش نيللي كريم قصة حب جديدة أخيرا بعد 3 سنوات من طلاقها؟

صور جيدة لنيللي كريم مع أحد أصدقائها تشعل السوشيال ميديا، حيث تم تداول تلك الصور من قبل متابعيها متسائلين عن هوية الشخص التي باتت تظهر معه كثيرا، فيما هي تتجاهل الرد.

نيللي كريم ترفض الرد على أسئلة المتابعين

البداية جاءت بنشر نيللي كريم صورة من احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الصغرى كندة السابع، وظهرت وهي تحتفل بطفلتها مع أحد الأشخاص ويدعى أحمد طلعت، وهنا انهالت عشرات الأسئلة على الصورة المنشورة بحساب نيللي كريم الرسمي على أنستجرام، عن من هو الرجل الذي اختارت أن تحتفي معه بمناسبة عيد ميلاد ابنتها لتتجاهل النجمة المصرية الاجابة تماما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

نيللي كريم احتفلت بعيد ميلاد طفلتها من زوجها السابق خبير التغذية هاني أبو النجا الذي قام بدوره بنشر الصورة نفسها مع حذف "أحمد طلعت" منها، وهو أيضا امر أثتار حير المتابعين.

 

اللافت أن البعض أشار إلى أنه ربما يكون شقيقها ولكن نيللي كريم بنفسها نشرت عدة صور لشقيقها فيما قبل، ولا يوجد شبه يجمعه بالصديق الجديد، فهل يكون أحد أقاربها بالفعل ولكنها تختار عدم التوضيح؟

هل تعيش نيللي كريم قصة حب جديدة؟

وقد قام أحمد طلعت بدوره والذي على ما يبدو أنه تعاون مع نيللي كريم في عدد من أعمالها الفنية حيث ظهر معها بالكواليس أكثر من مرة، وهنا عدة صور خاصة تجمعه بنللي كريم في رحلة استجمام بمدينة الجونة أيضا، وهي صور بدت مرحة ولكنها أيضا فتحت أبواب التساؤل حول طبية علاقته بها، وهل نيللي كريم وبعد ثلاث سنوات من الطلاق أخيرا تعيش قصة حب جديدة، خصوصا بعد أشهر من إعلان طليقها ارتباطه رسميا أيضا، وهي لديها من هاني أبو النجا طفلتين هما سيلينا وكندة ولديها من زوجها الأول شابين هما كريم ويوسف.

اللافت أن أحمد طلعت ظهر في صور مشابهة مع عدد من النجوم والنجمات بينهم غادة عادل، فهل يكون الأمر كله مجرد صداقة وطيدة؟!