محمد عساف يفاجئ أحد متسابقي "نجوم صغار" وأحمد حلمي ينسحب..بالفيديو

حقق المطرب الفلسطيني محمد عساف أمنية أحد المواهب الغنائية الفلسطينية أيضًا، في برنامج "نجوم صغار" الذي يقدمه الفنان أحمد حلمي عبر شاشة MBC مصر.

مفاجأة محمد عساف لأحد مواهب "نجوم صغار"

وكان الطفل محمد كلّاب قد تمنى في بداية فقرته مع أحمد حلمي أن يلتقي بالمطرب محمد عساف وأن يقتني آلة الأورج من أجل العزف، ليداعبه "حلمي" ويقول له إن الأمنية من الممكن أن تصبح حقيقة، ليفاجئه بدخول عساف إلى خشبة المسرح وتحقيق حلمه.

محمد عساف يغني مع الطفل وأحمد حلمي ينسحب

الطفل محمد كلّاب لم يستطع تمالك نفسه من السعادة والمفاجأة، فبمجرد ما شاهد محمد عساف قام بمصافحته واحتضانه وعبّر له عن مدى حبه لفنه وأغنياته، ومن جانبه قرر أحمد حلمي تركهما سويًا بمفردهما حتى يتبادلا أطراف الحديث.

وجلس محمد عساف بجوار الطفل وبدأ مشاركته في غناء إحدى الأغنيات، وعبّر له هو الآخر عن دعمه له ولمن مثله من المواهب، كما أبدى إعجابه بصوته.

برنامج نجوم صغار

برنامج "نجوم صغار" هو النسخة العربية من برنامج المواهب العالمي الشهير "Little Big Shots"، والذي يُعرض على "MBC مصر" مساء كل سبت، ويقدمه النجم أحمد حلمي.

والجدير بالذكر أن محمد عساف كان قد طرح مؤخرًا أغنية "مكانك خالي" والتي حققت نجاحًا كبيرًا وعدد مشاهدات مرتفع عبر اليوتيوب، في فترة قليلة، حيث وصلت إلى أكثر من 32 مليون مشاهدة، وهي من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبو، وإنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز.