استوحي تسريحة زفافك من النجمة بلقيس

إذا كنت تتحضرين لحفل زفافك وتحتارين باختيار التسريحة الأنسب لإطلالتك في يومك الكبير، فإننا ننصحك عزيزتي العروس باستلهامها من تسريحات شعر النجمة اليمنية بلقيس للعام 2018، التي واكبت من خلالها موضة تسريحات الشعر اللافتة والتي تميزت بالفخامة والأنوثة بعيدا عن التكلف.

تسريحة الشعر المنسدل: فإذا كنت عزيزتي من محبات هذه التسريحة، فاستوحيها بأساليب النجمة بلقيس التي ضاعفت من أنوثتها وجمالها، وستمنحك بالتأكيد إطلالة مفعمة بالحيوية في يوم زفافك. فيمكنك اختيار تسريحتها للشعر المنسدل الطويل ذو الحجم الضخم مع الغرة المشدودة عند الجبين بالفرق الوسطي، أو الشعر الناعم المسحوب الى الخلف مع نفس ستايل غرتها السابقة. وهذه التسريحة تناسب العروس التي تبحث عن إطلالة ناعمة.

تسريحة الشعر المموج: هذه التسريحة اعتمدتها بلقيس هذا العام وتناسبك كعروس اذا كنت تتمتعين بشعر طويل. استوحي فكرته من بلقيس التي اختارت الشعر المموج والمفروق على جانب واحد، تاركة خصلات شعرها متدلاة بإنسيابية على كتف فستانها الأبيض، وهو لوك يتسم بفخامته ويناسب العروس الملكية.

تسريحة الشعر المرفوع: ولمحبات الشعر المرفوع والأنيق فإن بلقيس لم تتأخر عن مواكبة هذه الصيحة في الـ2018 ولجأت إلى هذا الخيار بأساليب عدة، منها تسريحة الكعكة الكلاسيكية الأنيقة، وتسريحة الشعر المرفوع للأعلى مع الخصلات الملتفة بأسلوب فني، وتركت غرتها منسدلة بنعومة على كامل جبينها.

"هي" تتركك مع مجموعة تسريحات شعر للنجمة بلقيس التي تألقت بها هذا العام، لتختاري منها  ما يناسب إطلالتك في يوم الزفاف خصوصا أنها تسريحات تميزت بالأنوثة والفخامة.