أول صورة من كواليس مسلسل "الواد سيد الشحات" لأحمد فهمي وهنا الزاهد

بدأ الفنان أحمد فهمي وخطيبته الفنانة هنا الزاهد تصوير أول مسلسل يجمعهما بعدما أعلنا ارتباطهما مؤخرًا، والذي يحمل اسم "الواد سيد الشحات" ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

أول صورة من كواليس "الواد سيد الشحات"

وحرص كل من فهمي وهنا الزاهد على مشاركة أول صورة من كواليس تصوير "الواد سيد الشحات" مع جمهورهما على موقع انستجرام، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيهم، الذين تمنوا لهما نجاح مسلسلهما الجديد.

أحمد فهمي وهنا الزاهد في "الواد سيد الشحات"

وظهر في الصورة كل من الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، والفنان محمد عبد الرحمن وهم يلتقطون سيلفي في كواليس تصوير المسلسل، الذي يعتبر أول عمل فني يجمعهما معًا.

الجدير بالذكر أن مسلسل "الواد سيد الشحات" من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

وكان آخر أعمال الفنان أحمد فهمي في الدراما مسلسل "ريح المدام" الذي قدمه في مضان 2019، وشارك في بطولته الفنان أكرم حسني ومي عمر ورجاء الجداوي، وحقق المسلسل وقتها نجاحًا كبيرًا.

أما الفنانة هنا الزاهد فتنتظر في شهر فبراير المقبل عرض فيلم "قصة حب" الذي تلعب بطولته مع الفنان أحمد حاتم، وقصة وإخراج عثمان أبو لبن وسيناريو وحوار أماني التونسي.