بوابة حساب المواطن الرسمية للاستعلام عن الدفعة الجديدة

الاستعلام عن حساب المواطن فى بوابة حساب المواطن الرسمية للاستعلام عن الدفعة الجديدة الخامسة عشرة والخاصة بايداع الدعم المخصص لشهر فبراير للمستفيدين في حساب المواطن.

بوابة حساب المواطن الرسمية للاستعلام عن الدفعة الجديدة

بدأ برنامج حساب المواطن منذ الساعات الأولى لليوم الأحد إيداع مخصص الدعم للدفعة الخامسة عشرة في حساب المواطن للمستفيدين المكتملة طلباتهم خلال الفترة الماضية ، ويمكن للمستفيدين الدخول إلى بوابة حساب المواطن الرسمية للاستعلام عن الدفعة الجديدة.

ووفقاً لمواعيد الصرف المقررة من قبل برنامج حساب المواطن السعودي ، فلقد بدء إيداع المبالغ المخصصة للمستفيدين من دعم الدفعة الخامسة عشرة (دورة استحقاق شهر فبراير 2019) اليوم الأحد الموافق 10 فبراير 2019م ، وسوف يستمر إيداع حساب المواطن على مدار اليوم بإذن الله ، حيث يتم الإيداع في حسابات المواطنين البنكية المستحقين للصرف ممن أكملوا طلبات التسجيل في حساب المواطن بنجاح ، بالإضافة إلى مستفيدي الدفعات السابقة ، ما لم يحدث تغييراً في بياناتهم ولم يطرأ أي تغيير على حالتهم.

بوابة حساب المواطن الرسمية للتسجيل في الدفعة القادمة

أعلن برنامج حساب المواطن عن استقباله لطلبات المواطنين بشأن التسجيل في الدفعة السادسة عشرة (دورة استحقاق شهر مارس 2019 ) وذلك من خلال الرابط التالي .

وقد تم توجيه الدعوة من قبل برنامج حساب المواطن السعودي بشكل رسمي منذ عدة أيام لكافة المواطنين والمواطنات بالمملكة العربية السعودية ممن لم يستفيدوا من مبالغ دعم الدفعات السابقة ، بأن يقوموا بالتسجيل في حساب المواطن للاستفادة من مبالغ دعم دفعة مارس 2019 قبل انتهاء موعد التسجيل الرسمي ، حيث سيتم إغلاق باب التسجيل مع نهاية اليوم الأحد وإيداع مبالغ الدفعة الخامسة عشرة (10 فبراير 2019) ، وذلك من خلال رابط بوابة حساب المواطن الرسمية .