الأزياء احادية اللون موضة الموسم فكيف تنسقيها في اطلالاتك؟

تنوعت صيحات الموضة هذا الموسم بشكل كبير، فشاهدنا منها الطبعات الجريئة. والأقمشة المقلمة والمنطقة أو المشكوكة بالترتر أو تلك المصنوعة من الميتالك، كما شاهدنا أزياء الكشكش، وأقمشة الجلد والمخمل وغيرها، لكن هنالك موضة معينة لفتت أنظارنا بشكل خاص وهي موضة الاطلالات الأحادية اللون.

وهذه الموضة تقضي بأن تختاري اطلالاتك من لون واحد بشكل كامل أحياناً مع اكسسوار وأحياناً من دون اكسسوار، وهذا اللون من الممكن أن يكون الأبيض أو درجات اللون البيج، أو الزهري الفاتح أو الزيتي أو في حال كنت أكثر جرأة تستطيعين أن تختاري الأصفر، أو الأزرق أو الفوشيا أو الأحمر.

كيف تنسقين اطلالات بلون واحد

السر هو بتنسيق العديد من قطع الأزياء فوق بعضها البعض والتي يفضل أن تكون بلون واحد، أو من مشتقات اللون، كأن تختاري على سبيل المثال بنطلون بقصة أرجل عريضة وتنسقي معه قميص أنيق كلاسيكي ومن فوقهما تختاري معطف طويل وتكون جميع القطع باللون الزهري مثلاً، أو من الممكن أن تنسقي تنورة ميدي مزينة بالكسرات مع تيشيرت قطنية وجاكيت بليزر على أن يكون جميعهم باللون الأبيض.

في بعض الحالات تستطيعين اعتماد اكسسوارات ملونة لتكسري رتابة اللون الواحد، لكن هذا لا يعني أنك لاتستطيعين أيضاَ تنسيق اكسسوارات من نفس اللون لاطلالات أكثر جرأة.

موضة الاطلالات الأحادية اللون الأبرز لهذا الموسم وهي توحي بالكثير من الأناقة والعصرية في آن واحد، شاهدي أبرز التنسيقات منها التي اخترناها لك اليوم واستوحي منها أفكار لافتة ومبتكرة.