مجوهرات كيت ميدلتون في اطلالاتها الأخيرة

أينما حلت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون لا يمكن أن تبتعد عنها العدسات، فجمهورها ومحبيها حول العالم في تشوق دائم للتعرف على تفاصيل اطلالاتها وأسلوبها الراقي.

وتتمتع كيت ميدلتون بذوق أنيق يليق بأميرة وملكة مستقبلية، لذا فهي تحظى بإعجاب عشاق الموضة بإختيارها لأجمل عناصر الاطلالة وخصوصاً المجوهرات.

ودائماً ما يكون اختيار كيت ميدلتون من المجوهرات في الاطلالة ملائماً للحدث ومعبراً عن الاناقة الراقية والرصينة، وقد اخترنا لكم اليوم مجموعة من اطلالات كيت ميدلتون الأخيرة مع اختيارها من المجوهرات..

في هذه الاطلالة أثناء الاحتفالات الرسمية بالكريسماس تألقت كيت ميدلتون بأقراط الذهب والماس بشكل أوراق نبات السنديان من علامة Asprey.

كيت ميدلتون ترتدي أقراط الذهب من Asprey

وخلال زيارتها لإحدى الحدائق شمال لندن تألقت كيت ميدلتون بأقراط الذهب والماس بشكل قلب من كيكي ماكدونو Kiki McDonough.

كيت ميدلتون ترتدي أقراط من كيكي ماكدونو Kiki McDonough

وقامت كيت ميدلتون بزيارة أحد مراكز رعاية الأطفال متألقة بأقراط الذهب والجمشت الأخضر من كيكي ماكدونو Kiki McDonough.

 كيت ميدلتون ترتدي أقراط الجمشت الأخضر من كيكي ماكدونو Kiki McDonough

وأثناء مراسم حفل استقبال رسمي في قصر باكنجهام تألقت كيت ميدلتون بإطلالة راقية مع تاج Queen Mary's Lover's Knot Tiara وأقراط اللؤلؤ التي تعود الى الملكة مود، وهي نفس المجوهرات التي تألقت بها الأميرة ديانا في المناسبات الرسمية.

كيت ميدلتون ترتدي مجوهرات الأميرة ديانا

وخلال زيارة احدى مستشفيات الأطفال في لندن بدت كيت ميدلتون ساحرة مع أقراط من قطعتين وهي حبات اللؤلؤ من أنوشكا Annoushka وحلقات الذهب والماس من كيكي ماكدونو Kiki McDonough.

كيت ميدلتون ترتدي أقراط من أنوشكا Annoushka وكيكي ماكدونو Kiki McDonough

ولفتت كيت ميدلتون الأنظار في حفل توزيع جوائز البافتا البريطانية 2019 وهي تتألق بأقراط فاتنة من الذهب والماس واللؤلؤ تعود الى الأميرة ديانا.

كيت ميدلتون ترتدي أقراط الأميرة ديانا من اللؤلؤ

وحضرت كيت قبل أيام حفل عشاء في متحف فيكتوريا وألبرت حيث بدت اطلالتها للسهرة ناعمة مع أقراط المورغانيت والماس من كيكي ماكدونو Kiki McDonough.

 كيت ميدلتون ترتدي أقراط المورغانيت من كيكي ماكدونو Kiki McDonough