فوز الهلال السعودي وتعادل أهلي جدة في كأس زايد

وضع الهلال السعودي، قدماً في الدور نصف النهائي لكأس زايد للأندية العربية الأبطال، عقب فوزه على ضيفه الاتحاد السكندري المصري 3-صفر، في الرياض، في ذهاب الدور ربع النهائي للمسابقة.

ثلاثية هلالية في مرمى الاتحاد السكندري

 ثلاثية هلالية في مرمى الاتحاد السكندري

الهلال أكد أفضليته منذ البداية، وتمكن لاعبه البرازيلي كارلوس ادواردو من تسجيل هدف السبق في أول ربع ساعة من اللقاء، وعند الدقيقة 31 تمكن الفرنسي بافتيمبي غوميز من تسجيل الهدف الثاني، وواصل الهلال هجومه وتمكن مهاجمه غوميز من تسجيل الهدف الثالث، وحاول الاتحاد كثيراً في الشوط الثاني هز شباك الحارس عبدالله المعيوف إلا أنه لم ينجح، وسيلتقي الفريقان يوم 25 فبراير في مواجهة الإياب التي سيحتضنها ملعب برج العرب.

ركلة جزاء تحرم أهلي جدة من الفوز

ركلة جزاء تحرم أهلي جدة من الفوز

في مباراة ثانية، حرم البرازيلي كايو كانيدو مهاجم الوصل الإماراتي، ضيفه الأهلي السعودي من الفوز بعدما سجل هدف التعادل 2 - 2 من ركلة جزاء قبل النهاية بدقيقتين، وكان خورخي فوساتي مدرب الأهلي الجديد قريبا من فوزه الأول مع الفريق لولا ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح أصحاب الأرض.

وتقدم عبد الله جاسم للوصل بهدف بعد 40 ثانية من البداية، وأدرك الروماني نيكولاي ستانشيو التعادل بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يضع دجانيني تفاريس الأهلي في المقدمة، لكن هدف كايو قلب الطاولة على الأهلي الذي سيستضيف مباراة الإياب في جدة يوم 25 فبراير .