تصرفات ليدي جاجا و برادلي كوبر في أوسكار 2019 تثير الجدل وإيرينا شايك تراقب..صور

لم يكن مجرد تمثيل! لا تستطيع ليدي جاجا وبرادلي كوبر أن يبتعدا عن بعضهما البعض في حفل توزيع جوائز أوسكار 2019 بعد أداءهما المشبع بالحب، حيث كانت تراقب إيرينا شايك عرضهما من بين الجماهير.

نجما هوليوود ليدي غاغا وبرادلي كوبر إستكمال عرضهما بعيدًا عن المسرح في الحفلة الحصرية التي تقام بعد الاوسكار حيث شوهدا منسجمين خلف الكواليس.

في الصور التي تم الحصول عليها حصرياً من DailyMail.com ، شوهد النجمان يتهامسان في حفل وارنر برازر ما بعد حفل الأوسكار.

برادلي وليدي جاجا قاما خلال الحفل بأداء ديو Shallow 

وكانا ينظران بمحبة إلى أعين بعضهما بعضاً على الرغم من أن صديقة برادلي وأم طفلته الروسية إيرينا شايك كانت تشاهدهما من علي بعد اقدام، بحسب ديلي ميل.

وستوفر هذه الصور من وراء الكواليس مزيدًا من الإثبات لبعض رواد السوشيال ميديا الذين يقتنعون مؤخرا بأن المغنية غاغا تضع عينها على النجم المشارك في فيلم A Star Is Born.

وقالمصدر في الحفل إن ليدي جاجا ذهبت إلى حيث يجلس برادلي كوبر سريعا، وتابع: "وصل برادلي وايرينا ووالدته أولا ووصلت غاغا بعد العاشرة مساء حاملة الأوسكار"

يتابع المصدر" ليدي جلست مع برادلي لمدة ساعتين تقريبًا، كانت إيرينا هناك ولكن كانت تجلس على أريكة في الظلال في الجزء الخلفي من الغرفة، لم تكن منبهرة، وقضي برادلي وقتًا أطول مع غاغا أكثر من وقته مع إيرينا بالتأكيد وكانت غاغا إلى جانبه طوال الوقت".