مجموعة Tumi لربيع وصيف 2019 مستوحاة من فنون رحلات الاستكشاف

أقامت تومي Tumi، العلامة التجارية الرائدة للأكسسوارات والمنتجات الفاخرة للأعمال والسفر، حدثاً كبيراً لتقديم مجموعتها الجديدة لموسم الربيع والصيف. منذ سنة 1975، لم تتوقف تومي عن ابتكار منتجات للأعمال والسفر على مستوى عالمي، مصممة للارتقاء، تسهيل وتجميل كافة نواحي الحياة خلال التنقل. وعبر مزج الأداء العملي الخالي من العيوب مع روح الابداع، تشكّل تومي علامة تجارية تلتزم بتعزيز الرحلات كرفيق العمر للأشخاص كثيري التجوال والعمل خلال سعيهم خلف شغفهم.

جرى هذا الحدث في عنوان مميز ورائع، Barbary، وتمّ فيه عرض المجموعة الجديدة التي احتفلت بفنون رحلات الاستكشاف. وفي هذا الموسم، تنطلق تومي Tumi برحلة لم توفر فقط الإلهام إلى ما تعرضه المجموعات الجديدة، بل تحاكي أيضاً رحلتها كعلامة تجارية. وتواصل تومي تركيزها على التوسّع في فئة ابتكاراتها النسائية والتعمق أكثر في عالم الرقيّ، بالإضافة إلى استكشاف تقنيات جديدة من وجهة النظر المادية، مثل تلميع الجلد والعمل مع ألياف الكربون.

اشتملت أبرز المنتجات الرئيسية على مجموعة Voyageur الهادفة، متعددة الاستخدامات والمستوحاة من طبعات الزهور الأفريقية الخلاّبة، بالإضافة إلى مجموعة V3 الراقية وعالية الأنوثة. كذلك، توفّرت للضيوف فرصة التعرّف على Alpha 3 الجديدة، العصرية والمتطورة تقنياً، والتي تحتفي بكل ما تمثله تومي: الابتكار في التصميم، الهندسة والأداء الوظيفي والعملي.

عرض هذا الحدث بشكل مثالي أسلوب الحياة من تومي Tumi الذي يستهدف المسافرين المميزين ورجال الأعمال الباحثين عن مزايا فائقة في الجودة، التصميم الراقي، والأداء الوظيفي والعملي، والتي تلائم جميع احتياجات الأشخاص المهنيين المميزين وشخصياتهم.