ساعة Boléro  من Chaumet.. الخيار المثالي للمرأة التي ترغب بالتألّق

طرحت علامة Chaumet ساعة Boléro الجديدة للنساء بتصميم ينضح ليونة ويُناشد الأسلوب الكلاسيكي الجذّاب. تُعدّ هذه الساعة المصنوعة من الذهب الخيار المثالي للمرأة التي ترغب في التألّق بإطلالة أنيقة تسرق الأنظار.

استوحيت ساعة Boléro من الابتكارات السابقة التي اشتهرت بها علامة Chaumet، وهي تتّسم بتصميم راقٍ ومُتقن يُحاكي حرفية الدار التي لا غبار عليها. تمتاز هذه الساعة الرائعة بإطار دائري الشكل وتصميم انسيابي وقرص بسيط، فضلاً عن سوار مصنوع من قطع ذهبية مترابطة بتصميم مفعم بالليونة والنعومة والخفّة بحيث يُحاكي الذوق الرفيع الذي تشتهر به علامة Chaumet.

تظهر حرفية الدار المُتقنَة في أدقّ التفاصيل، مثل تاج الساعة المنحوت بعناية لامتناهية، والمشبك المصنوع على شكل حجر كريم والمصقول  ليحاكي تقوّس سوار الساعة بشكل مثالي.

يُناشد تصميمها اللافت للأنظار النساء العظيمات. التقط المصوّر ماثيو بروكس الروح العظيمة التي تتمتّع بها النساء اللواتي اخترن ساعة  Boléro للتعبير عن شخصيّاتهنّ المميّزة. اختارت نساء هذا العصر اللواتي يشغلن وظائف هامّة، سواء كانت ممثّلة مشهورة عالمياً، عازفة بيانو موهوبة، راقصة باليه، مصمّمة ديكور داخلي أو طيّارة، ساعة  Boléro لتُمثّل شخصيّاتهنّ القوية والمميّزة.

تتوفّر ساعة Boléro بالذهب الأصفر والوردي، وبموديل كبير الحجم مع حركة سويسرية أوتوماتيكية أو موديل صغير الحجم مع حركة كوارتز سويسرية. كما يمكن الاختيار بين القرص الأبيض النقي والقرص الأسود الجذّاب.

يتعزّز الطابع المتفرّد لهذه الساعة الراقية من خلال مجموعة من المجوهرات المصنوعة بالذهب الأصفر أو الوردي بحيث يمكن التألّق بها في المناسبات أو بحسب الذوق. تزدان الأساور بقطع ذهبية مترابطة ومشبك يُشبه ذلك الذي تتزيّن به الساعة، فيما تُعبّر الخواتم الناعمة عن بساطة الذهب بموديل صغير، وتعكس أناقة حبّات الألماس بموديل أكبر حجماً.