بالفيديو: زوج دنيا بطمة يحتفل بعيد ميلادها ويوجه لها رسالة مثيرة للجدل

احتفل المنتج البحريني محمد الترك، بعيد ميلاد زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة بأجواء مميزة ورومانسية في منزلهما الى جانب ابنته "غزل"، وشارك جمهوره عبر حسابه على انستغرام بمقاطع صور وفيديوهات من الأجواء مرفقة بمعايدة مميزة لزوجته.

محمد الترك يحتفل بميلاد دنيا بطمة

وأقام والد الفنانة حلا الترك، محمد الترك، حفل عيد ميلاد زوجته وحيدا مع ابنته على الرغم من غياب دنيا بطمة عن الحفل بسبب سفرها كما أشار في الفيديو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) on

محمد الترك يحتفل مع طفلته 

وظهر محمد الترك في احد الفيديوهات مع طفلته "غزل" امام قالب الكيك الذي جاء على شكل "قلب" باللون الزهري، وقام بالغناء لزوجته مع طفلته "سنة حلوة يا جميل"، مرفقا بعبارة :" كل عام وانتي ملاكي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كل عام وانتي ملاكي @dunia_batma

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) on

محمد الترك يوجه معايدة لدنيا بطمة

كما وجه لها معايدة فائضة بالرومانسية بمناسبة عيد ميلادها، فكتب لها تدوينة طويلة على انستغرام جاء فيها :" اليوم وقبل الكل اقول لملكتي وأم عيالي كل عام وانتي اجمل ورده في بستان حياتي يا اجمل هديه في حياتي يا أغلى البشر يارب تحقق كل ما تتمنين ويحفظك الرحمن بحفظه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اليوم وقبل الكل اقول لملكتي وأم عيالي كل عام وانتي اجمل ورده في بستان حياتي يا اجمل هديه في حياتي يا أغلى البشر يارب تحقق كل ما تتمنين ويحفظك الرحمن بحفظه وحبيت اتذكر معاك اول مره رفعت فيها قلمي لما كنت في حيره بأمري ما فعله صح أم خطى لكن حبي لك دفعني لأكتب ما في قلبي ضللت ابحث وابحث في منعطفات حياتي حتى وجدتك انتي أصبحت وقتها كطفل رضيع لا يعرف الطريق الا لحضن أمه ضللت اعد السنوات والأشهر والأيام والساعات والدقائق والثواني لتكوني لي انا وحدي حتى استجاب الله لي واليوم اكملتي سنه جديده من عمرك اعشققك @dunia_batma ❤️

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) on

وتابع " وحبيت اتذكر معاك اول مره رفعت فيها قلمي لما كنت في حيره بأمري ما فعله صح أم خطى لكن حبي لك دفعني لأكتب ما في قلبي ضللت ابحث وابحث في منعطفات حياتي حتى وجدتك انتي، أصبحت وقتها كطفل رضيع لا يعرف الطريق الا لحضن أمه ضللت اعد السنوات والأشهر والأيام والساعات والدقائق والثواني لتكوني لي انا وحدي حتى استجاب الله لي واليوم اكملتي سنه جديده من عمرك اعشققك".

وأثارت رسالة محمد الترك الجدل بين نشطاء السوشيال ميديا، معتبرين بأنه بالغ في التعبير عن رومانسيته لها خصوصا بعدما وصف نفسه بأنها "كطفل رضيع لم يستدل على الطريق الا بعد لقائه بها".

ويأتي احتفال محمد الترك بعيد ميلاد زوجته، بعد أقل من أيام من احتفال الأخيرة ايضا بعيد ميلاده ايضا في منزلهما بحضور عدد من اصدقائهما.