رسالة رومانسية من أحمد الفيشاوي لزوجته ندى الكامل بعد أخبار طلاقهما.. بالصورة

شغل أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل الجمهور في الفترة الأخيرة بعد تداول أخبار طلاقهما ونفيها فيما بعد، والحديث عن وجود خلافات بينهما مؤخراً بعدما أثارا الجدل في العام الماضي برومانسيتهما وظهورهما المتكرر معاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

أحمد الفيشاوي يتغزل بزوجته بعد ضجة طلاقهما

وفي أول رد فعل له على الجدل المثار حول طلاقهما ووجود خلافات بينهما، نشر أحمد الفشاوي صورة جديدة لزوجته نادية الكامل، وهنأها بمناسبة عيد ميلادها، ووجه إليها رسالة رومانسية قائلاً:"إلى حبيبتي.. من بقيت معي زوجة قوية.. عيد ميلاد سعيد.. أحبك"، وأراد الفيشاوي نفي أخبار طلاقهما في تهنئته لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

وكانت أخبار طلاق أحمد الفيشاوي وزوجته قد انطلقت في الأيام الأخيرة بعد تداول تدوينة منسوبة لزوجته تعلن بها طلاقها عن أحمد الفيشاوي، والذي تزامن مع حذف الفيشاوي لأحدث صورة له مع زوجته على انستقرام، قبل ان ينفي الطرفان الأمر واتهام أحد المجهولين بانتحال شخصية زوجته على فيسبوك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

وتداولت أخبار أيضاُ عن وجود خلافات بين أحمد الفيشاوي وزوجته مؤخراً  قبل أن ينفيها بنشره صورتها وتغزله بها مجدداً، وعلى الجانب الفني يروج أحمد الفيشاوي حالياً لفيلمه الجديد "ولاد رزق 2" مع عمرو يوسف وأحمد عز، والمقرر طرحه في موسم الصيف، وذلك بعد إعلان غيابه عن موسم دراما رمضان 2019.