الحلقة الأولى مسلسل "طلقة حظ" رمضان 2019 بالتفاصيل كاملة

الحلقة الأولى من مسلسل "طلقة حظ" تعكس حالة الفقر التي يعاني منها "عبد الصبور" (مصطفى خاطر) مع زوجته التي تجسد دورها أيتن عامر حيث يقطن الثنائي في منزل الى جانب شقيقات عبد الصبور الثلاثة وحماته (انعام سالوسة).

احداث الحلقة الاولى من "طلقة حظ"

تبدأ المشاكل بين عبد الصبور وزوجته بسبب ضيق الأحوال المادية، فهم يتشاجرون على "كوب اللبن"، ويتقاسمون الطعام مداورة بينهم في فترة الصباح أو الغداء، كذلك تبدأ المشاكل بين ايتن عامر وشقيقات زوجها حيث تعترض على نومهن لوقت متأخر من ساعات النهار بدون أن يساعدنها بأعمال المنزل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رابطة الجيش الخطوري (@ultras.sultan.moustfakhater) on

يعاني عبد الصبور الذي يعمل كموظف في الشهر العقاري من ديون متراكمة عليه، فيطفح كيل جيرانه واصدقائه منه لعدم ايفائه لحقوقهم، فينطلقون بملاحقته ويترصدون له امام باب شقته، ما يدفع عبد الصبور الى التهرب منهم بمواقف كوميدية، ويتقمص دور إمراة ترتدي النقاب لإيصال طفليه الى المدرسة، ويكرر الأمر يوميا للتخلص من ملاحقة الدائنين له.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رابطة الجيش الخطوري (@ultras.sultan.moustfakhater) on

 يحاول صديق عبد الصبور إخراجه من حالته المتأزمة من خلال اغرائه بتناول الطعام في أحد الملاهي الليلية فيقابل الأخير هناك "فتاة" تعجب به وتجسد شخصيتها جيهان خليل، وتصطحبه معها خارج الملهى في سيارتها، الا انه يصاب بصدمة بعدما تتلقى الفتاة  رصاصة بشكل مفاجىء ويتم قتلها.

مسلسل "طلقة حظ" بطولة الفنان مصطفى خاطر، ومحمد أنور، وهبة مجدي، وإيمي سالم، وآيتن عامر، وإنعام سالوسة، وهو من إخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج سينرجي.

قنوات عرض المسلسل

مسلسل "طلقة حظ" يعرض خلال شهر رمضان الكريم لعام 2019 على  قناة ON E فى تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت مصر، كما يعرض على قناة الحياه في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، بينما يعرض على قناة dmc فى تمام الساعة 6:45 مساء.