برجك ليوم الخميس 9 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 9 مايو 2019:

الحمل: اذا كنت مرتبطاً علاقتك بعائلتك جيدة ولكنها باردة نوعا ما. قد تكون الرتابة هي السبب الرئيسي. استفد ايضاً من ايام العطل التي تعيد الرونق الى حياتك المشتركة من خلال برامج ترفيهية تتمتع بها.

الثور: الحساسية والزكام والمضاعفات المرافقة لها هي مميزات مولود الثور، ومن نقاط ضعفك الصحية. لا تتخلى عن التفاؤل لانك على الطريق الصحيح ومشاريعك بدأت ترى النور. حافظ على حد ادنى من التفاهم مع الشريك.

الجوزاء: اذا ما اضطررت لمواجهة الاخرين لا تنسى ان تحافظ على احترامك لنفسك وللاخرين. قد يفاجئك الشريك العاطفي بتصور بعض الفرص للخروج والاستفادة من اوقات الفراغ للتقارب والانسجام في شهر مايو.

السرطان: شجع شريكك العاطفي لاختراع مناسبات للخروج سوياً. في العمل انت متطلب وصعب وتراقب جيدا ما يدور حولك من احداث وتطورات تشعر انه عليك التكيف معها بسرعة.

الاسد: يسعدك سيدتي ما ترينه من محبة وتعاون من قبل اصدقائك كما تشعرين بولادة حب جديد في دائرة من الامان. في العمل انت متطلب ولا تسامح احد على الخطأ والتقصير.

العذراء: اذا قدمت جميلاً لاحد لا تذكّره به، واذا احدهم قدم له جميلاً ما لا تنساه. لا تبعثر طاقتك على اعمال تتخطاك. في الحب لا تكن لجوجاً لئلا تزعج الشريك.

الميزان: تتمتع اليوم بارادة وعزم يساعدانك على تخطي ومعاكسات كوكب زحل. ترغب بالاحتكاك بمن يشبهك من الناس خاصة من يتمتع بارادة صلبة ونزاهة في كل المواقف والظروف. انت عاطفي اليوم ومتزن وترضي الشريك وتريحه.

العقرب: تعرف كيف تهتم بعملك ولا تهمله او تضيع وقتك في تفاصيل لا طائل منها. ما زرعته في الفترات السابقة سوف يثمر ويصبح قابلا للقطاف. من ناحية القلب انت حريص على ارضاء الشريك من جميع الجوانب التي تتناسب مع شخصيته.

القوس: من المتوقع ان تحصل على مكافأة على جهود بذلتها وعلى اعتراف بمهارتك ومثابرتك وهذا ما يجعلك تشعر بالاستقرار والثقة بالنفس. في الحب انت لجوج ومتعب وتثير عصبية الشريك.

الجدي: في الحب مطلوب منك ان تكون اكثر تفهماً للشريك. كن اكثر صدقا وتسامحاً. في العمل انت نظامي ولا ترغب باضاعة الوقت في التفاصيل الصغيرة المملة. تحب السرعة لكن لا تبالغ لئلا تقع في المحظور.

الدلو: تتاح لك عدة فرص لتحقيق مطالبك الشخصية بعد تعطيل عدة ايام شعرت خلاله بضائقة نفسية او اجتماعية . في الحب وضعك جيد ومستقر وانت مطمئن على احوالك. لا تبالي بالمعاكسات الصغيرة المحتملة.

الحوت: على اثر تراجع عطارد في بيت المال تصادفك صعوبات مالية تترك عندك اثرا من الارباك. في الحب ايضاً هناك تراجع ملحوظ في الطاقة والصبر امام الصعوبات العاطفية الطارئة والبعض من المواليد يتهربون من الوقوع في الحب.