بإنتظار أول يوم للأميرة شارلوت... شاهدي معنا إطلالات العائلة الملكية بزيّ المدرسة

أول يوم في المدرسة مهمّ للطالب العادي كما لأولاد العائلة الملكية، وهذا العام ستتوجّه الأنظار إلى الأميرة شارلوت التي أنهت مرحلة الحضانة وستلتحق مع شقيقها الأمير جورج بمدرسة Thomas’s Battersea جنوبي غرب لندن.

لن تكون التجربة الأولى لشارلوت، هي التي سرقت القلوب العام الماضي بصورها في أول يوم حضانة وهي مرتدية المعطف الأحمر، الوشاح الزهري، جوارب قطنية رمادية، وحقيبة باللون الزهري. لكن هذا العام ستكون إطلالتها مختلفة لأنها ستظهر بزيّ المدرسة الموحد، تماماً كشقيقها.

أميرتا إسبانيا ليونور وصوفيا في العام 2010

وفي هذه المناسبة إخترنا لكن صوراً لأولاد العائلة الملكية في أول يوم مدرسة لهم.

تعتمد المدارس على فرض الزيّ الموحّد بين الطلاب خصوصاً في أولى السنوات، ليبدأ الطلاب بإختيار ملابسهم الخاصة عندما يتقدمون في السن.

نعود بالصور والذاكرة إلى أول إطلالة للأميرين وليام وهاري برفقة الأميرة ديانا في أول يوم مدرسة لهما، وقد أطلا بزيّ موحّد مؤلّف من شورت، بلايزر، قبعة وجوارب عالية.

وبالعودة إلى العام الماضي، فقد أطل الأمير جورج يرافقه والده، بزيّ مدرسته الذي من المتوقّع أن تعتمده شارلوت هذا العام. ويتألف الزيّ من قميص بولو أزرق، كنزة بقصة الـVneck، شورت كحليّ، جوارب زرقاء، وحذاء أسود.

أطل الأمير جورج العام الماضي بزيّ مدرسته الذي من المتوقّع أن تعتمده شارلوت هذا العام

وفي صورة تعود للعام 1994، أطلت كل من الأميرة بياتريس والأميرة أوجيني بالزيّ المدرسي. كذلك أميرتا إسبانيا أطلتا في العام 2010 بزيّهما الموحّد أثناء توجههما إلى المدرسة.

وفي حين يغلب اللون الكحلي على أغلب الأزياء المدرسية، فقد أطل أميرا بلجيكا غابريال واليزابيت في العام 2006 بزيّ غلب عليه اللون الأحمر.