حفلات تخرج أبناء النجوم مستمرة..ابن حلا شيحة يشارك في الاستعراضات وماجد المصري فخور بـ"آدم"

يواصل بعض نجوم الفن احتفالاتهم بتخرج أبنائهم في مدارسهم، حيث عبرت الفنانة حلا شيحة بالأمس، عن سعادتها بتخرج ابنها أحمد، وقامت بنشر الفيديوهات التي توثق لحظات من الحفل الذي شارك فيه طفلها، وذلك بعد أيام قليلة من احتفالها بعيد ميلاده.

حلا شيحة تحتفل بتخرج ابنها

حلا شيحة نشرت عدة فيديوهات عبر خاصية الاستوري على انستجرام، ورصدت الفيديوهات بعض الاستعراضات التي شارك فيها نجلها مع زملائه، مُشيدة بالعرض المميز الذين قاموا بأدائه، ومُعربة عن سعادتها الشديدة بتخرجه.

حفل تخرج ابن حلا شيحة

ماجد المصري فخور بنجله ويتلقى التهاني

من جانبه احتفل أيضًا الفنان ماجد المصري بتخرج ابنه الأصغر آدم، من مدرسته، ونشر عبر انستجرام مقطع فيديو له وهو يتسلم شهادة التخرج، وخلال الفيديو ظهر صوت ماجد المصري بوضوح وهو يشجع ابنه ويعبر له عن فخره به.

وعلق ماجد المصري على الفيديو قائلًا: "حفل تخرج آدم المصري.. يارب أشوفك دايمًا ناجح وتحقق كل حاجة حلوة بتحلم بيها يا مصري يا عالمي".

وتلقى المصري تهاني عدد من زملائه وأصدقائه، وكان من بينهم المطربة أصالة والفنانة حلا شيحة ومنى عبد الغني وفريال يوسف والإعلامية سمر يسري وغيرهم.

حلا شيحة وماجد المصري في "زلزال"

الجدير بالذكر أن حلا شيحة وماجد المصري كانا قد تشاركا في سباق رمضان المنقضي بمسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر، وتدور أحداث المسلسل ابتداءً من عام 1992 الذي شهد زلزال عنيف ضرب مصر، وكان سببًا في انهيار عدد كبير من المنشآت من بينها المنزل الذي يقيم فيه بطل المسلسل مع والده، وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكية البناية إلى العائلة، ويبدأ الصراع عندما يرفض البائع تسليم أرض المنزل إلى عائلة المتوفي.