كيف تكون بشرتك نضِرة يوم الزفاف؟

مع اقتراب موعد الزفاف تحتاج بشرة وجهك إلى عناية ضرورية لاستعادة النضارة والحيوية، وبالتالي التخلص من المظهر الباهت ومحاربة الجفاف الذي يعيق عملية التألق. فلا بد لك أيتها العروس الإستعداد لهذا اليوم الأسطوري من حياتك عبر إزالة الخلايا الميتة وتجديدها، وجعل البشرة تبدو أكثر صحة وشباباً.
 
عالجي الجفاف والبثور
بداية، قد يكون الربيع أفضل موسم للاهتمام ببشرتك وتحضيرها لاستقبال فصل الصيف بكل ما يحمله من عوامل خارجية قد تعرّض بشرتك للجفاف. فأفضل طريقة لمعالجة البشرة الجافة وحمايتها، تكمن عبر استخدام مستحضر الترطيب الجيد بنوعيته ومكوّناته من "شانيل لو ليفت فاين" Chanel Le Lift Creme Fine. ولمساعدة بشرتك في الحفاظ على التوازن وإفراز كميات أقل من الدهون، أبسطي كريم الترطيب مباشرة بعد الاستحمام وغسل الوجه عبر استعمال "كلينيك أكني كلينيكال كليرينغ جيل" Clinique Acne Solutions Clinical Clearing Gel، قبل تمرير كريم "كلير ديفارانس بي بي كريم" Clear Difference BB Crème SPF 35 من "استي لودر" Estée Lauder الذي لا يتسبّب بظهور البثور أو اللمعان الإضافي. واذا أردت تصحيح إفراز الدهون في البشرة، فتتقلص المسام المتوسعة يوماً بعد يوم، لتبدو نظيفة نضرة ومخملية الملمس، ما عليك إلا استخدام مستحضر "هيدرا لايف كلوز أب" Hydra Life Close-Up من "ديور" Dior، فتبدو البشرة ممتلئة وناعمة تعكس الضوء بصورةٍ مثالية.
 
حاربي انتفاخ العينين 
واذا اردت الحصول على بشرة مشرقة وبرونزية وغير باهتة في يوم زفافك، أضيفي المرونة على بشرتك عبر استعمال "كلارنس راديانس بلاس غولدن غلو بوستر"  Clarins Radiance-Plus Golden Glow Booster فتصبح بشرتك متوازنة ومتألقة، وتستعيد مرونتها وحيويتها للوصول إلى بشرة خالية من العيوب. واذا بدت ملامح التعب والإرهاق حول محيط عينيك، ابدئي سريعاً بتمرير "ماك فاست آي كريم"  Mac Fast Response Eye Creamيومياً لمحاربة انتفاخ العينين وعوامل التعب التي قد تعيق تألقك يوم الزفاف.
 
فعّلي الخلايا أثناء النوم 
قبل الخلود الى النوم، غذّي بشرتك وفعّلي خلاياها بمساعدتها على استعادة الفيتامينات التي فقدتها خلال النهار، واستعملي "بلان بيرل سوان ماسك نوي"  Blanc de Perle Soin Masque Nuit من "غيرلان" Guerlain للعناية بالبشرة ليلاً. كما ساعدي بشرتك على استعادة حيويّتها في اليوم التالي عبر بسط "ريبار وار إنتانس نايت كريم" Repairwear Intensive Night Cream من "كلينيك" Clinique التي تسهّل على بشرتك عملية محاربة كل العوامل التي تعاكس نقاوتها يوم الزفاف.